Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

جواكيت خفيفة الوزن لليالي الصيف الباردة

تاريخ النشر:10-08-2017 / 11:33 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- جاكيت جينز كلاسيكي

جاكيت مناسب جدا لارتدائه خلال ليل الصيف البارد وهو من الجينز المصنوع من القطن مما يجعله لطيفًا على بشرتك ماركة & other stories Denim Jacketوهو متوفر بسعر 95$، لدى stories.com.

- جاكيت كتان

الكتان بطبيعة الحال مريح في حال وجود العرق والحرارة، ويسمح بدخول الهواء.. لذلك هو المثالي لليلة صيفية باردة، وهذا الجاكيت ماركة Pixie Market Lanai Linen Button Blazer بسعر 174$، لدى pixiemarket.com.

- جاكيت سفاري

مثالي للخروج خاصة أثناء الليل ماركة J. Crew Collection Safari Jacket بسعر 178$، لدى jcrew.com.

- معطف خفيف

يبدو مناسبًا للخريف، لكنه خفيف الوزن ومصنوع من القطن، مما يجعله مثاليًا لارتدائه طوال اليوم ماركة Cos Trench Dress بسعر 88$، لدى cosstores.com.

- جاكيت ملفوف

جاكيت وردي ملفوف مثل الروب، خفيف الوزن ويسهل حمله داخل حقيبتك لارتدائه في الليل إذا كان الجو باردًا، وذلك بفضل خامته ماركة Maryam Nassir Zadeh Mara Kimono Wrap Top، الجاكيت يباع بسعر 605$، لدى farfetch.com.

- جاكيت بليزر فضفاض

بليزر فضفاض وردي مثالي لليل الصيف، وهو ماركة Zara Double Breasted Jacket بسعر 60$، لدى zara.com.

- روب ساتان

معطف بتصميم الروب طويل أسفل الركبة من الساتان الحنون على بشرتك خلال الصيف، ماركة Elizabeth and James Tracey Floral-Jacquard Jacket بسعر 565$، لدى net-a-porter.com.

بين الحين والآخر خلال فصل الصيف تكون هناك ليال باردة إلى حد ما، ولايمكنك الخروج خلالها بملابسك الصيفية المعتادة، وفي هذه الحالة أنت بحاجة إلى شيء مناسب مثل هذه الجواكيت الصيفية التي تتميز بخفة وزنها، وفي نفس الوقت تمنحك بعض الدفء في جو الصيف البارد في الليل.