أنجلينا جولي تتحدث عن حياتها بعد الطلاق للمرة الأولى

 بعد مرور 10 أشهر على انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت Brad Pitt، تحدثت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie للمرة الأولى عن طلاقها، في مقابلة أجرتها معها مجلة "فانيتي فير".

وأكدت مندوبة الأمم المتحدة لشوؤن اللاجئين، أنّ هذا العام لم يكن سهلًا بالنسبة إليها، وبالنسبة لأطفالها الـ6 أيضًا، حيث عاشوا أوقاتًا صعبة.

ولفتت أنجلينا إلى أنها بدأت تشعر بالارتياح الآن، وخصوصًا بعد الانتقال إلى المنزل الجديد الذي وصفته بالقفزة المهمة، كما أوضحت أنها تسعى في الوقت الراهن، إلى شفاء عائلتها من تأثيرات الطلاق، مشيدة بشجاعة أولادها في مواجهة التغييرات التي طرأت على العائلة.

وقالت النجمة : "منذ 9 أشهر أحاول أن اؤدي أعمالي كربّة منزل، أنظّف بقايا الكلاب، أغسل الأواني وأقرأ الحكايات في المساء. وأشعر بالتحسن في هذا المجال".

وفي سياق متصل، تحدثت النجمة عن وضعها الصحي بعد الانفصال، حيث فاجأت محبيها بخبر سيّئ، بعد أن كشفت أنها تعاني ارتفاع ضغط الدم، ومرضًا يسمى "شلل بل"، الذي يسبب تعطل عضلات الوجه وترهل جزء منه.

وقالت: "لا يمكنني معرفة ما إذا كان السبب هو سن اليأس، أو السنة الصعبة التي عشتها". وتابعت، أنها خضعت لعلاج بالإبر من أجل التخلص من هذه المشكلات.