Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

سن ال 40 سنة .. حافظي علي ليونة بشرتك

تاريخ النشر:30-05-2013 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - عمرو لبيب

سن ال 40 سنة .. حافظي علي ليونة بشرتك

الجمال - عمرو لبيب - تقوم الجمال وعلي مدار ستة أعداد بتقديم ملف كامل لمسحضرات التجميل والعناية بالبشرة المناسبة لكل مرحلة سنية، وفي الأعداد السابقة قدمنا الملف الخاص بسن ال 16 سنة وال 20 سنة وسن ال30 سنة وفي هذا العدد نقدم الملف الخاص بالمرحلة العمرية في سن ال 40 سنة.

40 سنة .. الحقائب
حقيبتى أثناء يوم العمل فى 18 ساعة
من الجلد البنفسجى R.Town متوفرة بسعر 280 سورو.
1-نظارة نظر من Tom Ford  متوفرة بسعر  273 يورو.
2-تليفون محمول سامسونج Samsung x 830 بسعر 399 يورو.
3-قلم رفيع للكحل منDuo Black and Brown, Lancôme  بسعر  19.60 يورو.
4-ماكياج للعيون و الشفاه Destiny Cube من Lancôme بسعر 74.20 يورو.
5-عطر نفاذ مرطب ومضاد للفطريات لليدينTalika  بسعر 14 يورو.
6-حقيبة ماكياج من الجلد المجزع Paoletta بسعر 120 يورو.
7-ماسكارا Fly in Night blue رقم 17 من Givenchy بسعر 24 يورو.
8-حافظة باسبور من القطن من Gallo بسعر 35 يورو.
9-علبة بودرة مزيج من الألوان للبشرة والعينين    Opium, Yves Saint Laurent بسعر 57.50 يورو.
10-حافظة نقود وكروت من الجلد بسستة من Paul & Joe Sister بسعر52 يورو.
11-حقيبة صغيرة بسستة من الجلد المجزع Polder بسعر 35 يورو.
12-زبدة bio- cattier بسعر 5 يورو.
13- نوتة صغيرة  من الجلد الرفيع Paper Colony بسعر 10 يورو.
14-حافظة نقود- بقفل معدنى  clic- clac من Zuwa بسعر 118 يورو.

40 سنة .. موضة
لسن الأربعين  الجديد فى الموضة والأزياء الراقية
إن سر جمالك يكمن فى هذة الأزياء من آخر صيحة فى عالم الموضة الفرنسية
1-بلوزة من الصوف من Hartford بسعر 171 يورو.
2-حلق للأذن على شكل نجمة لنجمات المجتمع ذهبى اللون يمنحك الجاذبية والتألق من Polder بسعر 35 يورو
3-بلوزة من القطن من Noro بسعر 148 يورو.
4-جاكت من الصوف والوبر من Circus &Co بسعر 625 يورو.
5-حقيبة من الجلد  للذوق الرفيع من Vanessa Bruno بسعر 440 يورو.
6-فستان من الحرير بسعر 165 يورو.
7-جاكت طويل من النسيج الراقى من الصوف والكتان بسعر 160 يورو.
8-حذاء راقى من الجلد من Isabel Marant بسعر 245 يورو.
9-بنطلون جينز واسع 7 For all Mankind  بسعر 245 يورو.

40 سنة .. ماكياج
1- أسطورتين فى عطر واحد Kelly Caleche  من Hermes

ما هو القاسم المشترك بين حقيبة Kelly وعطر  Caleche؟
بالتأكيد هو Hermes لكن أيضاً الاناقة والسحر... والذى نجده فى العطر الجديد بتوقيع من Jean Claude Ellena . انها البشرة المعطرة حيث يختبىء ماء الورد الرقيق سراً أسفل باقة من الحياء، ولون قوس قزح، واريج النبات العسقلى. إنه بسيط ونفاذ بقوة. يبدءا من سعر 64 يورو الماء المعطر لـعبوة 50 ملل جرام.

2- التوافق المثالى
Pure Color Ombre a Paupiere  رقم 13 ورقم 73.. هل تريدين التموية والجاذبية؟ عليك أن تجعلى نظرة عينيك تتلائم بسحر مع مزاجك اليومى بفضل ظلال الجفون بتركيبة وزن الريشة. لكن بلونها القوى الذى يدوم طويلاً.. عليك استخدام ظلال الجفون من Estee Lauder بسعر 23 يورو

3- الكحل الرقيق
طريقة Gucci Westman لدى Lancôme: لكى تجعلى مظهر الكحل رقيقاً، افركيه على ظهر يديك، يمكنك بعد ذلك أن تغمرى فرشاتك برقة لعمل خط ظلال جفون بارع.

4- لمظهر براق
طلاء أظافرDior يدوم طويلاً، مقاومة عالية للصدمات، يمنحك لوناً رائعاً.. طلاء الأظافر الجديد ذو لمعان طاغى فيه كل ما يرضيك من Christian Dior بسعر 20.46 يورو.. لدى Chanel  ، تزخر بعشرين لون،  الوردى والبيج، كم هو جذاب ذلك اللون الروز الذى اقتطفتيه بأطراف يديك. Le vernis Magnolia Rose   منChannelبسعر 19 يورو.

5- لنضارة وشباب
كم صفقنا كثيراً لمولد Color Clone  والذى بفضل الوانه الملائمة والجذابة يتلافى عيوب البشرة. هاهو يمنحك النضارة بترطيب فعال. مسحوق يدوم 12 ساعة بتركيه رائعة وسائلة Color Clone Hydrapact FPS 15 من Helena Rubinstein  بسعر 42.90 يورو.

6- اللعبة المزدوجة:
ماسكارا Ever Long Mascara n. 5 من Yves Saint  Laurent
هل تريدين ان تضفى عليك مظهراً من الغموض؟ تخيرى لنفسك ماسكارا ذات اللون bourgogneالبرغونى، حيث يظهر تأثير الماكياج فورا بفضل تركيبته ذات اللعبة المزدوجة والتى تدوم طويلاً مع لمعان و بريق أيضاً، جاهزة للاستخدام عند نمو الحواجب. متوفر بسعر 26 يورو.

40 سنة.. مستحضرات العناية
1- من أجل النضارة الخارجية Remodeleur Collaageneمن L oreal Pairs

هل تظهر التجاعيد على وجنتيك، وتذوب كثافته البشرة؟  لكى تتجنبى تراجع ألياف مادة الكولاجين، المسئولة عن فقدان الكتلة، هاهو مستحضر Pro- collagene المنشط، والذى يساعد على انتاج الياف جديدة لحماية الوجنات.
تظهر هذة النتائج تحت البشرة جلية فى خلال شهر، وتضاف إلى وجنتك مساحة سطحية بفضل الكرات الصغيرة التى تمسك بالمياة الزائدة لطردها فوراً متوفر بسعر 18.29 يورو.

2- ورد بلا شوك Eau de Mousse Micellaire من  Nuxe
لمن لا يؤمن بازالة المكاياج إلابالماء، هذة الرغوة المنظفة يتم شطفها تحت الصنوبر تحمى الوجه من الشد، بفضل استخلاصه من ثلاثة زهرات مكثفة ومرطبة. بالأضافة إلى انها تحتوى على عنصر وقائى متميز متوفر بسعر 13.50 يورو لـ150 ملل.

3- المستحضر الخاص بى يؤدى إلى التقشير
بعض المستحضرات تسبب القشرة لأن المستحضر أو كريم أساس البشرة لا يتوافقان مع الكريم الخاص بك (يحتوى على سليكون زائد- كتير من عناصر الشد للبشرة، مكثفات مختلفة) ما الحل إذا...؟ اختارى مستحضرا أو اساس للبشرة من نفس علامة المنتج. إننا نسهر على تجنب هذا النوع من المشكلات.

4- من قطوف الجنة
هذا المستحضر من آخر مبتكرات Jacques Courtin، وهو المؤسس لـClarins ، يقوم بالتأثير بالتفاعل مع بيئة الخلايا لكى تعمل على اعلى مستوى. تركيبته نباتية ذو فائدة عالية ذات آثر فورى فى إضفاء البريق وتنشيط الاطراف العصبية والنظام الدورى. نتائج فعالة فى اقل من شهر ستلاحظين نتائجه على البشرة وتفتيحها.
بلسم + شباب+ مفعول طويل = Clarins  متوفر 90 يورو لــــعبوة50 ملل (شهر ونصف)

5- بشرة حساسة كريم  Crème AntiRougeurs من Gatineau كريم مضاد للأحمرار الجلدى والتهيج إذا كنت من بين الـ 60 % من السيدات اللاتى يعانين من البشرة الحساسة، استخدمى هذة التركيبة الساحرة المستخلصة من النباتات المكثفة Kudzu, Boldo والتى تحتوى على عناصر مهدئة لسطح البشرة بفضل العناصر المرنة والكرات الدقيقة فى محتواه والتى تعلم البشرة كيفية وقاية نفسها. سعره يبدأ من 36 يورو لـعبوة 30 ملل.

6- فى لمح البصر Masque Lissant Express de من Sisley
ليس هناك أكثر احباطاً من تلك العين الذابلة  والمترهلة عند الاستيقاظ او الارهاق قبل الذهاب لسهرة.
الحل الأمثل: جل مركب من منشطات نباتية من عناصر فيتامينات لازمة ذات آثر مكثف ومجدد للحيوية ومصرفة للماء الزائد ، فى خلال عشر دقائق . تركيبة ذات آثر فعال تمنحك احساساً بالراحة وتضفى على نظرتك طفولة وشباب وحيوية متوفر بسعر 71.50 يورو لعبوة 30  ملل.

40 سنة .. لمحة بريق ..احتفظى بنضارتك
وساوس سن الأربعين، البشرة لونها باهت والثدى يميل إلى الترهل. لكى تستعيدى نضارتك، ليس بالأمر الصعب، اتبعى الارشادات..

بدون أدنى شك: فى سن الأربعين ينشغل الذهن بمشكلتان رئيسيتان وتميل شيئا فشيئا نحو الثبات: البشرة (تبدأ الخطوط فى الظهور، وتصبح البشرة باهتة اللون). الثدى يصبح أكثر جموداً بالتالى أقل تناسقاً، لكن لا داعى للقلق.. فالأطباء والمعاهد وخبراء التجميل عكفوا على الأهتمام بالحالة النفسية للمرأة، وقدموا اليوم حلولاً تبدو فعالة ومقنعة للغاية.

أولوية البريق

مشاكل  مؤرقة
هل تعانين من ذبول البشرة ؟ وأنطفاء بريقها، وظهور التجاعيد والتشققات؟ بعد أن كنت تختالين سابقاً بنضارتك وبريقك!
 

إليك الحل:
لدى طبيب الامراض الجلدية: خضعت العديد من الشخصيات الشهيرة vip  من مادونا إلى نيكول كيدمان إلى شارون ستون إلى بيرلسكونى بين يدى الدكتور شمس Chams . لكن ماهوالسر الذى يمتلكه؟ الحقن بمواد ذات استثارة ثنائية biostimulantes مماثلة لما يحتويه الجسم بصورة طبيعية: " إننى أستعيد الحيوية لكل الوجه فى جلسة واحدة، عن طريق حقن مواد منشطة (فيتامينات معدنية، فيتامينات أساسية، مذيبات للاوردة ).
.. حمض الهاليرونيك hyaluronique acide يتم اختيار هذه المواد حسب المناطق المراد علاجها، من هنا يأخذ الجلد لمحة شباب جديدة.
تتوقف عدد الجلسات والأسعار على عدد كميات الحقن.ولمن لايستطعن الاستشارة أو الانتقال، ابتكر الدكتور Chams  كريم يحتوى على نفس المواد المنشطة لكى تحصل البشرة على الترطيب، الصلابة، واستعادة نضارة الوجه.
النتائج تكون واضحة فى خلال 8 أيام بسعر 185 يورو لعبوة 50 ملل خلال ثلاثة اشهر. لمزيد من المعلومات زورى موقع:  www.luxandb.com  السعر 1000 يورو تقريباً لكل جلسة.

فى مركز التجميل:
للحصول على البريق بحده الاقصى. إنه مركز Shiseido الذى افتتح عيادته العريضة وبأسعار زهيدة بمستحضره الجديد. الـQi Clarifiant. يتم التنظيف عبر فرشاة مستديرة غاية فى النعومة من أجل تماسك البشرة، ثم يتم وضع الماسك المحتوى على المصل والهدف واحد:  هو الأشراق والبريق

العلاج:
يعتبر غاية فى التميز بفضل اختبار مسبق للبشرة عن طريق آلة High- Tech. ولتنشيط البشرة وليونتها من اليابان  ( فوط ساخنة):Oshiboris، ذات ضغط مجدد للنضارة، ولتجديد الخلايا Stretching Qi ، لكى تنشط البشرة فى نهاية الجلسة.

نصيحة:
عندما تستعدين لحدث هام أو للأحتفال لكى تكونى فى قمة تألقك فى اليوم التالى عليك بحضور جلسة  Qi Express مرة كل شهر، السعر 110 يورو فى 90 دقيقة منQi ، 55 يورو لـ 30 دقيقة Qi Express.

فى المنزل:
الليزر فى زجاجة صغيرة. أظهر الباحثون الأمريكييون إنه مع تقدم  العمرتميل المسام إلى الأرتخاء  والذوبان مخلفة ظلال دقيقة فوق الجلد. وتؤدى إلى إضطراب تكوينه، فيصبح خشناً وغير متساوى وباهت.

بفضل تركيبته عالية التركيز. جلوكوزامين Glucosamine ليزيد من سرعة تقشر البشرة بشكل طبيعى، كرات دقيقة بمكثفات كيميائية من أجل نعومة البشرة والاصلاح الفورى لعيوب السطح. تحصلين على الفور على آثراً ناعماً Soft laser بدون آية اضرار لبشرة جديدة  Idealist Serumمنعم وملطف للبشرة من Estee Lauder  بسعر 55 يورو لعبوة 3 ملل.

لأستعادة صلابة الثدى
مشاكل مؤرقة سواء لديك طفلا أو لا، فان قانون التطور يفرض نفسه عليك. الثديين أقل تماسكاً وتناسقاً ويميلان إلى السقوط.


الحلول:
للسيطرة المثلى على الندبات الجلدية: يقول الدكتورMuriel de Jotemps، متخصص فى جراحات التجميل والإصلاح. من المعروف أن تضخم الثديين يمكن أن ينشأ فى سن مبكرة جداً 18 سنة. لتجنب التواء العمود الفقرى، آلم الظهر، المضاعفات، فإن سن الأربعين هو السن الأمثل للتدخل. " الجلد لايزال فى حالة جيدة، إنه العمر الذى تكون فيه المرأة فى قمة سحرها ". بعد العديد من المحاولات من أجل الحد من الندبات الجلدية.
معظم الجراحون يفضلون إجراء عملية شد الصدر عن طريق (الفتح) على مستوى اللعوة (السواد حول حلمة الثدى)
لعمل جراحة الترميم – معظم الأطباء يفضلون الفتح على مستوى اللعوة ( عند منتصف اللعوة الداخلى ). هذا المكان تحديداً يتميز بانه غير ظاهر ولا يترك ندبة واضحة ولا يسبب فى خفض حساسية الحلمة وتسهل وضع عملية الترميم.وهى تتم بدقة متناهية بواسطة الجراح.
بديل آخر:
يمكن للطبيب عمل الفتحة أسفل خط الحلمة حيث تختفى الندبة تحت منطقة الظل وفيما يتعلق بالضمور (نقص النمو ). فالعمل المثالى هو الفتح حول اللعوة (السواد حول الحلمة). وتكون الفتحة رأسية تتصل بفتحة فى الخط أسفل الحلمة فى منطقة الظل.. فى هذه  المناطق التى يتم عمل الفتحات بها تختفى الندبات تماما فى غصون سنة .. وهذا ما تؤكده المتخصصة.
السعر:
لو كان الضمور أكثر من 300 جرام فى الثدى الواحد يتم عمل العملية تحت مسئولية التأمين الأجتماعى. وفى حالة ما إذا زاد الأمر عن ذلك – عليك الاستعلام من الطبيب الخاص بك. إجراء العملية الترميمية من  3000 إلى 5000 يورو فى المتوسط  شاملا ً سعر العملية، وأجرة الجراح والتخدير وتأجير حجرة العمليات.
فى مركز التجميل:
يتولى المسئولية الكاملة معهد جديد، أسلوب جديد ومستحضرات جديدة. لكن دائما مع الخبرة والفاعلية من Clarins لهذا المستحضر Soin Buste Galbe de L` Ontario. تقوم خبيرة التجميل  أولا بإجراء الفحص على صدرك، للتعرف على مدى صلابة بشرتك، ثم تقوم بإرشادك لعمل تدريبات فى المنزل وتخبرك كيف تقومين بتقوية ظهرك واستعادة الصلابة لصدرك. ثم بعد ساعة تبدأ العمل هو تقشير منطقة ما بين الرقبة  والكتفين، تجديد الجلد، وضع الكريم لشد البشرة، تعديل عيوب النصف العلوى، حث النظام الليمفاوى، علاج الندبات عند اللزوم.
وللحصول على أفضل النتائج بدءا من نهاية الجلسة التى قد تستمر على مدى أسبوعاً أو أكثر إذا ما اتبعتى نصائح خبيرة التجميل الخاصة بك ( مستحضرات وتدريبات ) ولكى تتمتعى بالجاذبية والجمال من المقربين لك  قبل السهرة عليك باستخدام برنامج Ontario  Buste Galbe من Clarins  السعر 90 يورو لـ75 ملل.
فى المنزل:
مستحضر العناية الثلاثية مضاد لتقدم العمر، مضاد للبقع والنقاط السوداء، مضاد للارتخاء فى البشرة. انه مصل العناية الثلاثية لأستعادة النضارة والحيوية للرقبة وأعلى الظهر، حيث يقوم بتنظيم الانزيم المتسبب فى اضطراب انتاج الميلانين مما يتسبب فى ظهور البقع السوداء، ويقوى مقاومة الجلد للحصول على تناسق واضح (مضاد للتجلط)، وينعم منطقة أعلى الظهر، يوضع صباحاً ومساءاً supreme Advance  على طريقة Jeanne Piaubert السعر 65 يورو للأنبوب 50 ملل.

العناية بالعينين
بسبب كثرة تعرضها للحركة المستمرة الطبيعية ولشدة ضعفها تميل البشرة المحيطة بالعينين إلى الذبول وظهور التجاعيد بها هذا بالإضافة الى تأثير الماكياج ومزيل الماكياج هذه التجاعيد هى أول ما يلاحظ فى الوجه، وهى أول ما نراه عند الاستيقاظ فى الصباح. إنها تجاعيد من علامات الإرهاق، التعب والخشونة. للتخلص من كل هذه المشكلات وضع المتخصصون بين أيدينا مستحضرات ذات أثر منشط أكثر تخصصاً.
للتخلص من الجيوب حول العينين وشدها استخدمى مستحضر العناية  Anti – Age Contour des Yeux Prevage علاج مضاد لتقدم العمر ومحيط العينين ، متوفر بسعر 95 يورو لـ15 ملل.
لأضفاء القوة والنضارة على الجفون استخدمى كريم Youthtopia Crème.مستخلص من نبات الروديولا Rhodiola من Siberie ينشط نظام الدفاع الذاتى للبشرة.متوفر بسعر 38 يورو لـ15 ملل.
لشد التجاعيد، يتدخل الكولاجين البحرى فى الخطوط ويقوم الـtoni – skin بإنعاش انتشار الالياف اللينة، جربى المستحضر  No Surgetics Wrinkle Defy  من Givenchy  متوفر بسعر 52 يورو لـ15 ملل.

صلابة فى كل مكان
ليس هناك وقت أو رغبة فى ممارسة الرياضة؟ لكن إذا لم ترغبى فى ذلك، ففى غضون عشرة سنوات، تبدأ التموجات والترهلات فى منطقة ما بين الفخد او الرقبة والتى تصبح خشنة. هذا هو الوقت المناسب لتبدأى خطوة للأمام.