Top

موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

علامات على انخفاض عدد الحيوانات المنوية لديك .. خاص للرجال !

تاريخ النشر:31-07-2017 / 09:12 AM

علامات على انخفاض عدد الحيوانات المنوية لديك .. خاص للرجال !

تذكر أن انخفاض عدد الحيوانات المنوية ليس له علاقة بالأداء الضعيف أو القلق الجنسي، ومع ذلك هناك عدد قليل من العلامات التي يمكن أن تشير إلى ما إذا كان عدد الحيوانات المنوية الخاصة بك منخفضاً، إذا كنت متحمساً لمعرفة هذه العلامات تابع القراءة..

1- قلة شعر الوجه:
أنت تعرف أن انخفاض عدد الحيوانات المنوية يمكن أن يكون نتيجة للاختلالات الهرمونية، نفس الخلل الهرموني يمكن أن يؤدي إلى عدم وجود شعر في الوجه؛ لذا فإن نقص شعر الوجه يمكن أن يكون مؤشرا على انخفاض عدد الحيوانات المنوية.

2- الصوت العميق:
هناك دراسة أجريت في جامعة أستراليا الغربية ووجدت أن الرجال الذين لديهم صوت عميق يكون تركيز الحيوانات المنوية لديهم منخفضاً نسبيا، وذلك لأن التستوستيرون والذي يعمق الصوت في الرجل يؤثر أيضا على إنتاج الحيوانات المنوية عندما يكون مستواه عاليا.

3- عدم وجود عضلات:
إذا كنت تفتقر إلى النمو العضلي قد يكون لديك عدد أقل من الحيوانات المنوية، وعادة ما يحدث هذا نتيجة مشكلة وراثية في الغدة النخامية، ومع هذا هذه الحالة نادرة نسبيا.

4- انخفاض حجم السائل المنوي:
السائل المنوي هو سائل حليبي يساعد في حركة الحيوانات المنوية، وإذا كانت مستويات هرمون التستوستيرون منخفضة سيكون لديك عدد منخفض من الحيوانات المنوية، وهذا سيظهر في حجم السائل المنوي الخاص بك؛ حيث يمكن أن تلاحظ انخفاضا في حجم السائل المنوي أثناء القذف.

5- عدم القدرة على الحمل:
إذا كنت تحاول الحصول على طفل وطال الأمر ليصبح عاماً أو عامين ولم تكن قادرا على إخصاب زوجتك قد يكون ذلك بسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الخاصة بك.