Top

موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

للرجل .. ما لا تعرفه عن خصيتيك !

تاريخ النشر:30-07-2017 / 02:44 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

للرجل .. ما لا تعرفه عن خصيتيك !

قد تعتقد أنك تعرف كل شئ عن خصيتيك، ولكن بغض النظر عن كم المعلومات التي لديك لا يزال هناك الكثير من الأسرار التي لم تكتشفها بعد.. تابع القراءة لمعرفة بعض هذه الأسرار:

1- تنمو الخصيتان في الحجم أثناء العلاقة الحميمة:
هل تعلم أنه يمكن أن تصل الخصيتان إلى ضعف الحجم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؟ تماما كما يندفع الجسم إلى القضيب الخاص بك أثناء الاستثارة يندفع أيضا إلى الخصيتين ويزيد حجمهما بنسبة 50 % أو أكثر.

2- يمكن أن تتحول الخصيتان إلى اللون الأزرق:
الخصية الزرقاء شئ حقيقي، قد يؤدي تراكم الضغط الناتج عن تدفق الدم إلى القضيب إلى تحول الخصيتين إلى اللون المزرق، وعملية الاستثارة بأكملها يمكنها تحويل لون الخصيتين إلى لون أغمق من اللون الطبيعي لهما.

3- يمكن أن تدور الخصيتان:
يمكن أن يحدث التواء في الخصيتين ويحدث نتيجته التواء في الحبل المنوي ويقطع الدم مما يجعله مؤلما للغاية، والتواء الخصية يمكن أن يترككم مع واحدة فقط تعمل إذا لم يتم علاجها بشكل صحيح.

4- الخصيتان معلقتان على ارتفاعات مختلفة:
معظم الرجال لديهم خصية أعلى من الأخرى، لذا لا تقلق إذا كنت تشعر بأن الخصيتين ليستا متناظرتين، فمن الممكن أن تكون إحداهما أعلى أو أقل من الأخرى.

5- تصدر الرائحة من الخصيتين مع التقدم في السن:
كلما تقدمت في العمر كلما أصبحت رائحة خصيتيك أسوأ، ومع ذلك إذا كنت تحافظ على النظافة الخاصة بك وتمنح خصيتيك مساحة للتنفس يمكنك تقليل رائحتهما السيئة، النوم بلا ملابس أيضا يمكن أن يقلل من الرائحة.