Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

خرافات حول المتعة الجنسية نكشفها لكم في "الجمال"

تاريخ النشر:25-07-2017 / 02:27 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

خرافات حول المتعة الجنسية نكشفها لكم في "الجمال"

ربما سمعت أن الحجم مهم وأنه خلال كل مرة تمارسان فيها العلاقة الحميمة فإن القذف أمر لابد منه، ولكن الجنس هو أكثر من مجرد النشوة الجنسية، وهنا نكشف لكم بعض الخرافات حول المتعة الجنسية:
1- المتعة الجنسية تتمثل في الوصول للنشوة الجنسية:
المتعة الجنسية ليست مجرد الوصول إلى ذروة النشوة الجنسية، نعم النشوة أمر ضروري جدا ولكن ما تفعله للوصول إلى هذه النقطة من مداعبات وإيلاج أيضا مهم للغاية.

2- الحجم مهم:
في حين قد تعتقد أن شريكة حياتك تفضل حجم القضيب الضخم إلا أن المتعة الجنسية لا تتعلق دوما بالحجم، فالوضع الجنسي وكيفية الحركة هو الأهم، في الواقع قد ينتهي الأمر بالنسبة للمرأة بتجربة جنسية مؤلمة عندما يكون حجم القضيب ضخماً حيث يكون المهبل غير متوافق مع هذا الحجم.

3- الانتصاب أمر لابد منه للمتعة:
هناك المداعبة على سبيل المثال لا تحتاج إلى الانتصاب للشعور بالمتعة.. هل تعلم أن معظم النساء يستمتعن بالمداعبة وحدها بدون جماع؟

4- النساء غير مهتمات بالعلاقة الحميمة:
المرأة تحب كل المتعة التي تأتي من العلاقة الجنسية بالقدر الذي تحبه أنت، وإذا كانت زوجتك خجولة للغاية اجعلها تشعر بالراحة حتى تمنحك مائة بالمئة من المتعة.

5- الواقي الذكري يمكنه أن يدمر شعورك بالمتعة:
يجب أن تعرف النوع المناسب لاستخدامه، فهناك عدة أنواع من الواقي الذكري المتوفرة في الأسواق والتي يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها للشعور بأقصى متعة.