Top

موقع الجمال

شارك

الأم والطفل

الوشاح من الأساسيات لدى الأمهات .. هل تعرفين السبب؟

تاريخ النشر:25-07-2017 / 09:20 AM

الوشاح من الأساسيات لدى الأمهات .. هل تعرفين السبب؟

إذا كان هناك شئ واحد على الأم امتلاكه دائما خاصة إذا كان طفلها صغيرا سيكون ذلك الشئ هو الوشاح أو الاسكارف، تتساءلين عن السبب؟ حسنا، لأنه الشئ الوحيد الذي يمكنه إنقاذها في العديد من الحالات، إذا كنتِ تودين المعرفة تابعي القراءة:
1- بطانية للطفل:
الأطفال دوما يغفون في السيارة، ومن الأفضل تغطيتهم ليشعروا بالراحة وينامون لفترة أطول، يمكنك استخدام الوشاح ولا داعي لوضع بطانية إضافية للسيارة.

2- غطاء لعربة الطفل:
وضع الطفل في العربة الخاصة به قد يعرضه لأشعة الشمس، واستخدام الوشاح يوفر عليك الاحتفاظ بغطاء إضافي لحقيبة العربة والتي تصبح ضخمة بالفعل، فالوشاح مناسب للغاية.

3- غطاء للرضاعة:
أغطية الرضاعة المتاحة في الأسواق تبدو مثل المئزر ونادرا ما تكون مصنوعة من نسيج ناعم، والوشاح ملائم للغاية لتغطية نفسك وطفلك أثناء الرضاعة.

4- يغطي التسريبات والبقع:
كأم جديدة سوف تعتادين قريبا على البقع على قميصك، وإذا لم يكن السبب طفلك فإن تسريب الثدي سوف يقوم بهذه المهمة، الوشاح ملائم للغاية لتغطية ملابسك الملطخة.

5- يطوى على شكل وسادة:
إذا كان طفلك يعاني من ارتداد اللبن من الأفضل السماح له بالنوم على سطح مستو، وإذا كنت في منزل أحد الأصدقاء أو كان طفلك في العربة الخاصة به يمكنك ببساطة طي وشاحك ليصبح وسادة رقيقة تحت رأس الطفل.