Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

استخدمي هذه الأشياء لحمام مريح

تاريخ النشر:06-07-2017 / 12:32 PM

استخدمي هذه الأشياء لحمام مريح

أخذ دوش للاسترخاء بعد يوم عمل طويل وشاق هو أفضل وسيلة لإزالة التوتر، وبعض المنتجات المذكورة تاليا ستذيب الإجهاد وتجدد نشاطك فقط تابعي القراءة:
1- أكياس الشاي الأخضر:
لماذا تستخدمين الشاي الأخضر فقط لفقدان الوزن في حين يمكن استخدامه في العديد من الأشياء الأخرى، انقعي بعض أكياس الشاي الأخضر في دلو من الماء الفاتر وأضيفيها إلى حمامك الدافئ، هذا سوف يزيل السموم ويساعدك على الاسترخاء.

2- أملاح الاستحمام:
يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة منها من الأسواق، اختاري النوع الذي يناشد حواسك والذي يمكنك إيجاده بسهولة للحصول على انتعاش سريع، أضيفي ملعقة واحدة من الملح إلى دلو من الماء الدافئ واتركيه حتى يذوب لمدة 5 – 8 دقائق، أملاح الاستحمام لا تقوم بتهدئتك فقط ولكنها تساعدك في الحصول على ليلة نوم جيدة.

3- الزيوت الأساسية:
بعد أملاح الاستحمام يجب أن تكون الزيوت الأساسية على قائمة أولوياتك، فقط أضيفي بضع قطرات إلى حمام المياه الخاص بك وسوف تشعرين بالفرق، هذه العطور تبقى ثابتة لفترة طويلة بعد الاستحمام وهذا يمنحك الكثير من الراحة والانتعاش، كما يمكنك اختيار اللافندر أو الروزماري أو النوع الذي تفضلينه.

4- ملح الاسكرب:
هذا النوع من الاسكراب هو رهان آمن، حيث يساعدك على التخلص من الجلد الميت بالإضافة إلى شعور الانتعاش المحبب بعد الاستحمام ونعومة رائعة للجسم.

5- الصابون يدوي الصنع:
هذا النوع من الصابون يجعل تجربة الاستحمام تجربة فريدة وممتازة، افركيه على جميع أنحاء جسمك ثم خذي دوش سريعاً وستشعرين بالفرق حتما.