القصة الحقيقية وراء اللقاء الأول بين أمل وجورج كلوني

هل سألتم أنفسكم كيف تقابل النجم جورج كلوني مع شريكة حياته وزوجته المحبوبة أمل علم الدين، المحامية التي ركزت جهودها على حقوق الإنسان والقانون الدولي؟ حسنا، لن يحيركم هذا السؤال بعد الآن، فوالد جورج, السيد نيك كلوني قد شارك القصة الحقيقية من الناس.


وقد تبين أن كلا والدي كلوني كانا حاضرين عندما تم تقديمه لأمل في حفلة غذاء لصديق مشترك بين الأسرتين في عام 2013.

وقد صرح السيد نيك أن نينا كلوني وهو من فتح الباب عندما حضرت أمل وقدمت نفسها لهم ثم بدأ الحوار بينهم، حيث كانت امرأة ذات جمال ساحر بشكل ملفت وقد أنجزت بوضوح، لكن في الوقت الذي كانوا يتناولون في العشاء، كان من الواضح وجود جاذبية وإعجاب حصري بها.

وفي نهاية العشاء بدأ نيك كلوني في البحث عن نينا قائلا ابحثوا بالخارج وكان الأمر مختلف عن كل العلاقات الأخرى التي رأى جورج مندفعا نحوها، وقد كان الأب يراقب إبنه منذ كان في الثالثة عشر من عمره.

وبشكل ملحوظ، وقع جورج في حب أمل من أول نظرة، وتمت خطبتهما عام 2014 حيث صرح كلوني أنه سيتزوج وقد عقد قرانه في آخر ذلك العام، وقد استقبل الزوجان بأول طفلين لهما وكانا التوأم إيلا وألكسندر.

وفي هذا الصباح استقبل كلا من أمل وجورج كلوني إيلا وألكسندر كلوني في حياتهم وهو خبر خرج للناس في السادس من يونيو وذلك طبقا لما قاله كلا من إيلا وألكسندر، حيث أن أمل كانت إنسانة صحية تماما وسعيدة وفي حالة جيدة.