Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

التقى بشقيقته بعد 54 سنة من الفراق

تاريخ النشر:29-06-2017 / 11:37 AM

التقى بشقيقته بعد 54 سنة من الفراق

في قصة أشبه بالخيال، تمكن شقيقان من لم شملهما بعد 54 عاماً من فراقهما، وذلك بعد تداول صورة قديمة تم نشرها على أحدمواقع التواصل الإجتماعي.

واكتشف دنيس ويتينغ 81 عاماً، أن شقيقته الصغرى بيتي غلنفيل 79 عاماً، كانت تعيش على بعد عشرة أميال فقط بقرب منه على مدى الـ 22 عاماً الماضية بالمملكة المتحدة البريطانية، وكان دينيس وبيتي غلنفيل قد شاهدا بعضهما البعض في عام 1963 وهو نفس العام الذي حدث فيه سرقة القطار وأغتيال جون كينيدي.

فبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن الشقيقين فقدا التواصل ببعضهما بعد وفاة والدتهما قبل 54 عاماً عندما كان دينيس يعمل على قارب للصيد ويقضي أسابيع عبر البحار وفي نهاية المطاف فقد دينيس الاتصال تماماً بأخته بيتي، بعد زواجها من جندي لتنتقل للعيش في أيرلندا وأفريقيا ثم ألمانيا، مما دفع كلاهما بإفتراض وفات كل منهما الأخر.

الشقيقان تم جمع شملهما مرة أخرى عندما التقطت أبنة دينيس "جانيت طومسون" صورة لأبيها ودمجتها بصوره قديمة عندما كان يبلغ من العمر 24 عاماً وقامت بنشرها على صفحة الفيسبوك، وقالت إنها صدمت لتلقي رسالة من ابنة أخت بيتي "إلين"، التي عثرت على الصورة، وأوضحت إنهم أبناء عم.

وذكرت الصحيفة البريطانية، بأنه منذ ذلك الحين إجتمعا الشقيقان مرة أخرى لتناول طعام الغداء مع المزيد من أفراد الأسرة وقضاء ساعات يتحدثان مع بعضهما البعض على الهاتف.