Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

وفاة نجمة لياقة بدنية فرنسية بطريقة غريبة جداً!

تاريخ النشر:24-06-2017 / 01:47 PM

وفاة نجمة لياقة بدنية فرنسية بطريقة غريبة جداً!

توفيت نجمة اللياقة البدنية الفرنسية ريبيكا برغر، في حادث مفاجئ وغريب بعد أن ضربها انفجار أسطوانة مضغوطة تستخدم في توزيع الكريمة المخفوقة، وفتحت السطات الفرنسية تحقيقاً في الحادث، حفاظاً على سلامة المستهلكين.

وأفادت السلطات في شرق فرنسا لصحيفة "20 دقيقة" الفرنسية، أن برغر (33 عاما)، تعرضت لسكتة قلبية في منزلها في غالفينغو، يوم السبت، بعد أن انفجرت الخرطوشة في رأس العبوة وضربتها بقوة على منطقة القلب ما أدى إلى توقفه، ، وتمكن رجال الإنقاذ من إنعاش ضربات القلب، لكن برغر كانت فاقدة للوعي عندما وصلت إلى المستشفى، وتوفيت في اليوم التالي.

وأعلنت عائلة النجمة الفرنسية المتوفاة، من المخاطر المحتملة لاستخدام أسطوانات معيبة في التعامل معالكريمات المخفوقة، ونشرت العائلة على حساب ريبيكا برغر على "إنستغرام"، صورة للأسطوانة التي تسببت بمقتلها.

وكتبت العائلة في نص الخبر تعليقاً على الصورة: "هذه هي الخرطوشة التي انفجرت وضربت ريبيكا، مما أسفر عن مقتلها. لا تستخدم هذا النوع من الأجهزة في منزلك! عشرات الآلاف منها لا تزال قيد التداول".

وأفادت أخبار، أن الشركة المنتجة للأسطوانة التي قتلت نجمة "إنستغرام"، Ard'Time، استدعيت للتحقيق بسبب انفجار وتطاير رؤوس تلكالأسطواناتبحسب شكاوى من المستهلكين.

وكانت ريبيكا تنشر صوراً عن اللياقة البدنية على "إنستغرام"، ترويجاً لمبيعات موقع إلكتروني صحي للنساء Women’s Best، كما كان لدى الراحلة مدونة توثق فيها أسفارها ونصائحها عن التغذية واللياقة البدنية.

وكانت وزارة الاقتصاد الفرنسية قد نصحت في بيان صحافي صادر عام 2014 ،بتوخي الحذر عند استخدام تلك الموزعات، ومما جاء فيه، "منذ العام 2010، تبين أن عدة نماذج من أسطوانات توزيع الكريمة المخفوقة تمثل خطورة، وأدت إلى وقوع حوادث منزلية".

وفي العام 2014، أصدرت مجموعة مراقبة المستهلك في فرنسا تحذيراً حول انفجار تلك الأسطوانات، مؤكدة أن قوة الانفجار تجعل انطلاق فوهة العبوة مثل رصاصة مطاطية".