Top

موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

إرشادات لجنس عفوي ممتع

تاريخ النشر:21-06-2017 / 12:31 PM

إرشادات لجنس عفوي ممتع

عندما يكون الجنس عفويا فهذا معناه بأنك تمارس الجنس لأن هذا ما تود فعله في هذه اللحظة بالذات وهذا المكان ولأنه أكثر أنواع الجنس صدقاً في المشاعر.

هناك طريقة صحيحة لممارسة جنس عفوي إذا كنت مستعداً لمفاجأة شريكك، هذه خطوات يمكنك القيام بها خلال خروجكما في موعد:
1- فاجئي حبيبك في مكان عمله: اجلبي طعام الغداء لحبيبك في عمله ثم امنحيه تحلية ملائمة، هذا ملائم إذا كان لديه مكتبه الخاص، وهكذا سيكون مرتاحاً وحاضراً ليعود لمتابعة عمله بعدممارسة الجنس.

2- الدخول تحت الدوش في الصباح: ليس من الضروري أن يأخذ الأمر وقتاً طويلاً، بعضالمتعة السريعةفي الصباح قد يضع شريكك في مزاج جيد لبقية يومه.

3- قاطع شريكتك لدى غسلها الأطباق: يجب أن تقوم بهذا الأمر بحذر، لكن إذا استطعت القيام به فهو الأفضل، فلا توجد طريقة أفضل من تقدير تعب شريكتك سوى الجنس العفوي، قم بالسير خلفها فيما تقوم بغسيل الأطباق وقبلها على رقبتها.

4- العلاقة الحميمة فيالطبيعة: قد يكون الأمر مثيراً للجدل لكنه مثير أيضاً في الوقت نفسه، وأفضل مكان لممارسة الجنس بشكل عشوائي هو أن تقوم به في الطبيعة، لكنك يجب أن تكون حذراً، فإذا تمكنت من القيام بالأمر فسيرتفع لديك الأدرينالين وسيكون الجنس ممتعاً.

5- الجنس في منتصف الليل: يجب أن تكون حذراً أيضاً بالنسبة للتوقيت لكن تستطيع دائماً أن تقوم به، إذا استيقظت في منتصف الليل وأنت تشعر بإثارة ملحة، قبل شريكتك ببطء وحنان، وإذا أحسست بأنها تتجاوب معك، فلا تتردد في ممارسة الجنس بطريقة بطيئة وممتعة.

6- أمسك بشريكك لدى دخوله من الباب: منذ لحظة دخول شريكك من باب المنزل أمسكي به أو أمسك بها وحاول أن تثيرها أو أن تثيريه وقوما بالأمر مباشرة.

7- أعيدا الكرة مرة ثانية: بعد أن تنتهيا من جولة أولى ممتعة وتلتقطا أنفاسكما أعيدا الكرة، فالشريك لن يتوقع أن يحصل الأمر ثانية وسيكون عفوياً وممتعاً.