Top

موقع الجمال

شارك

دنيا المشاهير

هكذا استهزئ صناع مسلسل "ظل الرئيس" من المشاهدين بهذه الألفاظ الخارجة!

تاريخ النشر:19-06-2017 / 03:23 PM

وقع صناع مسلسل "ظل الرئيس" في خطأ فادح أغضب مشاهدي العمل، فور تداوله بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن البعض وجدوه فيه إهانة لمشاهدي المسلسل.

جاء المشهد الذي أثار لغط كبير في الحلقة رقم "23" من مسلسل "ظل الرئيس"، عندما حاول الصحفي وسام وزملاؤه أن يبحثون عن أي خبر أو صورة تجمع بين فضل وعبد الحميد يونس رئيس مكتب الرئيس في عام 2004.

وعندما تقترب الكاميرا من النص نجد مكتوب رسالة بألفاظ خارجة، كأنها الكلام المكتوب في المجلة تعليقاً على الصورة، وباعتبار أن المشاهدين لن يقرءون ما هو مكتوب في مشهد لم يمر عليه سوى ثواني، إلا أن أحد رواد مواقع التواصل وهو الدكتور محمد يحيي استطاع أن يقرأ ما هو مكتوب أثناء مشاهدته للحلقة على يوتيوب.

وعلق الدكتور الذي كشف الخطأ الفادح الذي وقع فيه صناع مسلسل "ظل الرئيس" قائلاً: " في زمن اليوتيوب لا يصح أن يقوم رجال الدراما المحترمين بتصرفات صبيانية من هذا النوع؛ صفحات مجلة فيها صورة لشخصية من المسلسل، المخرج المحترم كتب على صفحة المجلة الآتي معتمدا على ان احدا لن يقرأه".

مسلسل "ظل الرئيس" يحظى بنسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير، وهو من بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى ودينا فؤاد وهنا شيحة وعزت أبو عوف وعلا غانم ودنيا عبد العزيز وتأليف محمد اسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: وكالات