Top

موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

مليون درهم مبيعات " مجموعة دبي للذهب والمجوهرات "

تاريخ النشر:24-08-2008 / 12:00 PM

 مليون درهم مبيعات " مجموعة دبي للذهب والمجوهرات "

تواصل دبي ريادتها لسوق الذهب والمجوهرات في المنطقة، حيث سجلت مبيعات قاربت الـ500 مليون درهم خلال مهرجان "مفاجآت صيف دبي 2008" الذي اختتم أمس بعد 65 يوماً من النجاح.

وبحسب "مجموعة دبي للذهب والمجوهرات"، التي أطلقت حملة "المفاجآت البرّاقة" متيحةً للمتسوقين خلال المهرجان فرصاً رائعة للفوز بقسائم شرائية من الذهب والمجوهرات، فإن ارتفاع المبيعات جاء نتيجة الطلب القوي على الذهب من قبل الوافدين، وجوائز التسوق في أيام العطلات، والانخفاض النسبي في أسعار الذهب.

وتعليقاً على ذلك، قال توحيد عبد الله، العضو المنتدب لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات: "لا تزال دبي تحتفظ بمكانتها المتميزة باعتبارها الوجهة الأفضل لشراء المجوهرات عالية الجودة وبأفضل الأسعار العالمية.

وقد وفر مهرجان ’مفاجآت صيف دبي‘ العديد من الفرص للفوز بالذهب والمجوهرات، مما دفع عجلة التسوق خلال موسم الصيف، الذي يستغله معظم الوافدين لشراء الهدايا لأخذها معهم إلى بلادهم في العطلات.

ونظراً لمكانته الخاصة وارتباطه بالتقاليد، يعتبر الذهب من أكثر الهدايا طلباً، وخاصة من الآسيويين والعرب.

وقد حظيت حملة العام الحالي بإقبال ملفت، وسجلت بنهايتها مبيعات قاربت الـ500 مليون درهم.

وفي حين أضحت أسعار الذهب أكثر جذباً للمتسوقين، فإننا نتطلع قدماً لتحقيق المزيد من النجاح في الفترة القادمة".

وعلى مدى أيام المهرجان، ابتسم الحظ لـ65 فائزاً ممن نالوا قسائم لشراء الذهب والمجوهرات قيمة كل منها 10 آلاف درهم، بينما فاز 9 محظوظين بجوائز أسبوعية قيمة كل منها 50 ألف درهم. وكانت الطفلة سيريش ساجير، التي تبلغ من العمر عاماً واحداً أصغر رابحة لهذا العام؛ كما فازت عائلة سينجام بجائزتين متتاليتين خلال الحملة؛ حيث فاز الطفل كريتيش سينجام، البالغ من العمر عاماً ونصف، بقسيمة شرائية قيمتها 50 ألف درهم في الأسبوع السابع من الحملة، وفي الأسبوع التالي، فاز والده جيتندرا سينجام بقسيمة شرائية قيمتها 10 آلاف درهم ليكون هذا الصيف هو الأكثر تشويقاً بالنسبة لهذه العائلة.

وقالت سوابنا ناير، مدير عام "مجموعة دبي للذهب والمجوهرات": "شكّل المقيمون في الإمارات من مواطنين ووافدين، 88% من الفائزين بجوائز حملة ’المفاجآت البرّاقة‘، أما النسبة المتبقية فكانت من السيّاح.

وقد أعرب جميع الفائزين عن فرحتهم بجوائزهم، حيث ينتظرون بفارغ الصبر حملة العام القادم".

وأضافت سوابنا: "ينتمي الفائزون في الحملة إلى أكثر من 13 دولة، هي الإمارات والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا واليونان ونيوزلندا والهند وباكستان وبنغلادش والفيليبين ومصر وإيران والعراق".

وهذه هي السنة السادسة التي ترعى فيها "مجموعة دبي للذهب والمجوهرات" مهرجان "مفاجآت صيف دبي".