Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

فوائد الجنس البطيئ وكيفية الاستمتاع به

تاريخ النشر:31-05-2017 / 10:52 AM

فوائد الجنس البطيئ وكيفية الاستمتاع به

إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل علاقتك الجنسية أكثر متعة، ننصحك بالجنس البطيء فقد يكون هو ما تبحث عنه، وفي حال كنت فقط تود الاستمتاع به خلال تمضيتك وقتك مع شريكتك لوقت قصير أو أن تكون العلاقة بأكملها بوتيرة بطيئة يجب أن تجربه.

وقد تظن بأن الجنس البطيء ممل لكن هذا ليس صحيحاً، وهناك أسباب كثيرة ومنافع له، فهو أفضل من الجنس السريع وذلك لأنه يدوم أطول، وهو حميم أكثر، ويمكنك أن تضمن النهايات السعيدة لأن الشعور بالنشوة يكون أكبر، كما أن المرأة تصل حتماً إلى رعشتها وذلك لأنها عادة تتطلب وقتاً أكثر من الرجل، كما أنه يساعد على تأخير القذف عند الرجل، هذا فضلاً عن أن النشوة تكون أقوى من الجنس السريع، فضلاً عن أنه يوحي باهتمام أكبر للمرأة وحاجاتها، عن طريق إطالة أمد المداعبات واللمسات والمجامعة نفسها.

وإليك بعض النصائح كي يكون الجنس البطيء ناجحاً:
أولا: فتش عن الوضعية الصحيحة:
هناك وضعيات أفضل من غيرها، فالوضع الذذي يمسى (doggy style) أو حين تقف المرأة وتعطيك ظهرها وتحني ظهرها فيكون جسما بمثابة زاوية 90 درجة وأنت تقف خلفها ليست الوضعية المطلوبة إذا كنت تريد تجربة الجنس البطيء فهناك وضعيات مثالية، مثل وضع الملعقة وأن تكون المرأة في الأعلى، وحتى أن تتمدد المرأة على بطنها بشكل مسطح ويكون الرجل فوقها.

ثانياً: تأكد أن لديك الوقت الكافي :
إننا لا نتحدث هنا عن عملية جنسية سريعة، فالجنس البطيء يدوم أكثر بكثير من الجلسة المعتادة، لذا تأكد من أن وقتك يسمح لك لأنك بالطبع ستمضي وقتا طويلاً فيممارسة الجنس.

ثالثاً: الموسيقى الهادئة تساعد
الموسيقى السريعة تترجم إلى الجنس السريع، فعندما يندمج جسدك في حركة سريعة فمن الصعب أن تعيده إلى حركة بطيئة، لذا تأكد أن الموسيقى تلائم المزاج والأجواء اللطيفة والهادئة، والأفضل أن تخلق لائحة بالمقطوعات الموسيقية على السي دي أو بطاقة الذاكرة لتشغيلها حين تقوم بممارسة الجنس.

رابعاً: تخلص مما يلهيك ويشتت تفكيرك
ضع هاتفك وهاتف شريكتك في مكان لا يمكنكما سماع رنينهما ولا تشغل التلفاز أيضاً، فالأصوات الوحيدة التي يجب عليك سماعها هو صوت متعة شريكتك والموسيقى الهادئة، وأي صوت آخر يشتت تفكيرك قد ينهي بشكل لا واعي كل ما تشعر به.

خامساً: إجعل المداعبات تدوم وقتاً أطول
قم بكل شيء ببطء حين تريد ممارسة الجنس البطيء، فحين تريد إثارة شريكتك لا تداعبها بسرعة لأن هذا قد يؤدي إلى تسريع وتيرة ممارسة الجنس، أبق المداعبات بطيئة حنونة وأدل مدتها كي تلائم إيقاع الجنس نفسه.