فيلم جوني ديب في الصدارة

تربّع أحدث فيلم من السلسلة الشهيرة "بيرتس أوف ذا كاريبيان: ديد مين تيل نو تايلز" من إنتاج شركة ديزني، في صدارةإيراداتشباك التذاكر، في عطلة نهاية الأسبوع في أمريكا الشماليّة، مُسجلاً 62.2 مليون دولار، والفيلم من بطولة جوني ديب وجيوفري روش وخافير بارديم وإخراج مشترك ليواكيم رونين وإسبن ساندبرج.


وإستطاع الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات "جارديانز أوف ذا جالاكسي"، على المُحافظة على المركز الثاني الذي إحتلّه في الأسبوع المُنصرم مُحققًا إيرادات بلغت 19.89 مليون دولار، كما أنّ الفيلم من بطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا ومن إخراج جيمس جن.

وأتى في المركز الثالث فيلم الحركة والكوميديا الجديد "باي ووتش" بإيرادات بلغت 18.1 مليون دولار. الفيلم من بطولة دوين جونسون وزيك إيفرون وألكسندرا داداريو ومن إخراج سيث جوردون.

وتراجع فيلم الخيال العلمي "إلين :كوفينانت"، من المركز الأوّل الذي إحتلّه الأسبوع الفائت إلى المركز الرابع مُسجلاً 10.52 مليون دولار.

والفيلم بطولة مايكل فاسبندر وكاترين ووترستون وديميان بيشير ومن إخراج ريدلي سكوت.

وجاء الفيلم الدرامي "إيفريثينج إيفريثينج"، في المركز الخامس مُحقّقًا 6.18 مليون دولار، والفيلم من بطولة نيك روبنسون واماندلا ستينبرج ومن إخراج ستيلا ميجي.