Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

مصري يطلق زوجته بعد مواعدتها "مهند" بالقاهرة بمساعدة رولا سعد

تاريخ النشر:20-08-2008 / 12:00 PM

مصري يطلق زوجته بعد مواعدتها "مهند" بالقاهرة بمساعدة رولا سعد

دفعت زوجة مصرية ثمن غرامها بالنجم التركي "كيفانش تاتليتوغ" الشهير بـ"مهند" بطل مسلسل "نور" بأن حملت لقب "مطلقة" قبل أن تتم العقد الثالث من عمرها، بعد أن اعترفت لزوجها بأنها أجرت اتصالات بالممثل التركي، واتفقت معه على أن يجمعهما لقاء بالقاهرة.

علاقة الزوجة المصرية (ف.ي.ك) -29 عاما- بالممثل التركي مهند بدأت عقب حصولها على رقم هاتف النجم التركي من المطربة اللبنانية رولا سعد التي تجمعها بها صداقة وطيدة؛ إذ أجرت اتصالات عدة بمهند عبرت خلالها عن ولعها الشديد به.

غير أن الأمر لم يتوقف عند تعبير الزوجة المصرية -الحاصلة على بكالوريوس التجارة- عن إعجابها بمهند التركي؛ إذ ذهبت إلى أبعد من ذلك بكثير، لتتفق معه على أن يجمعهما لقاء بالقاهرة في أول زيارة يقوم بها إلى مصر. وفقا لصحيفة الراية القطرية الصادرة الثلاثاء 19 أغسطس/آب الجاري.

وطيلة تلك الفترة حرصت الزوجة المصرية المقيمة بمدينة العجمي بالإسكندرية -شمال غرب القاهرة- على إخفاء تلك العلاقة الوليدة عن زوجها رجل الأعمال (م .ت. س) -41 عاما- إلى أن اضطرت للاعتراف له بالتفاصيل كافة، مبررة ما فعلت بأنه جاء منها ردا على ما وقع بينهما من خلافات.

الزوجة اعترفت لزوجها أيضا -وبمنتهى البراءة- أثناء أحد الخلافات الساخنة معه، بأنها شديدة الإعجاب بمهند، وبأنها على اتصال مستمر معه، وأنهما اتفقا على اللقاء بالقاهرة.