Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

شاهدي منتجات عناية وتجميل للصيف لا يمكنك الاستغناء عنها

تاريخ النشر:25-05-2017 / 03:34 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

أحمر شفاه Poppin

سوف تتألقين حقا في الأيام المشمسة بمجموعة Kat Von D's new Rock Candy والتي تتألف من ستة ألوان ولكل لون جماله الخاص به. المنتج متوفر بقيمة 45$.

مرطب برونز للوجه والجسم  Face & Body Bronzer
 
لا شيء سيجعل بشرتك تتوهج جمالا ولونا برونزيا رائعا مثل Aqua Glow Perfecting Bronzer مستحضر برونزي خفيف مناسب جدا للأيام الصيفية الشديدة الحرارة ويضبط بطبيعة الحال بحسب جميع ألوان ودرجات البشرة، جربيه، المنتج متوفر بقيمة 32$.

واقي الشمس ومضاد للمياه Shiseido's water-resistan

مستحضر Shiseido's water-resistant الواقي من الشمس والمضاد للمياه فهو سائل خفيف غير لزج، مناسب جدا لاستخدام الشاطئ وحمام السباحة وهو بمعامل حماية (SPF 42).
المنتج متوفر بقيمة 36$.

مزيل الشعر الزائد بدون ألم Shaveworks Pearl Souff

مستحضر إزالة/ نزع شعر الجسم الزائد بدون ألم.. مستحضر مكون من مواد طبيعية تعمل ليس فقط على نزع الشعر وإنما تهتم بترطيب وتنعيم البشرة ونزع الشعيرات تحت الجلد لبشرة ناعمة متألقة كاللؤلؤ.. المنتج متوفر بقيمة 22$.

بخاخ رذاذ تثبيت ماكياج الوجه Supergoop

مستحضر بخاخ رذاذ غير دهني.. فهو مناسب ومخصص للاستخدام الصيفي لأنه لا يوجد شيء أسوأ من تطبيق ماكياج في الصباح ومع حلول الظهيرة تشاهدينه يذوب ويتلطخ نتيجة لحرارة الجو .. إذن حافظي على ماكياج وجهك وحافظي على جمالك  لأن المنتج ليس مجرد مثبت ماكياج وإنما هو واقي من أشعة الشمس بمعامل حماية ((SPF 50 مع روائح وفوائد الروزماري والنعناع.

المنتج متوفر بقيمة 28$.

مستحضر العناية بالأظافر Cutex BB Nail Concealer

بعد فصل الشتاء البارد وبفعل الرطوبة من المحتمل والمؤسف أن تسوء حالة أظافرك .. لذا ينبغي الالتفات لها ومعالجتها بالمستحضر المتخصص كوتكس بب نايل كونسلر  Cutex BB Nail Concealer المعبأ بمجموعة من الزيوت العطرية، والتي سوف تعالج بالطبع مشاكل أظافرك كما أن المستحضر سيخفي العيوب.. المنتج متوفر فقط بقيمة 7$.

مستحضر مطهر UrbanSkinRX's

مستحضر UrbanSkinRX's  أوربانسكينركس المكون من مجموعة من الأحماض (كوجيك، أزليك) التي تقلل من الالتهاب، منتج رائع ويحمي من الإصابة بالعديد من أنواع العدوى، جربيه وهو فقط بقيمة 28$.

العطر البرازيلي 'Brazilian Crush'

عطر 'Brazilian Crush'  عطر صيفي منعش يعج بأنواع العطور الطبيعية الممزوجة والمضغوطة معا بانسجام في هذا العبوة، وأهم ما يميزه امتزاج الفستق والكراميل!.. المنتج متوفر  فقط بقيمة 32$.

حان الوقت لتتعرفي على منتجات لا يمكنك الاستغناء عنها لموسم الربيع والصيف، والمنتجات جميعها متنوعة فستجدين ما تبحثين عنه بين العناية والتجميل والتعطير والنظافة، ومن أهم مميزات المنتجات هي أنها جميعا تدور في  فلك واحد وهو أنها تناسب معظم الميزانيات فجميعها أقل من 40$!، إذا كنت مهتمة بهذا الأمر فتعرفي على المنتجات فيما يلي: