هل يعيش رامي عياش عقدة النجومية؟

يُعتبر ظهور الفنان رامي عياش في برنامج "منّا وجر" بعد سلسلة التعليقات الناقدة والساخرة من فريق البرنامج على أدائه في مسلسل "أمير الليل" دليلاً على تخطّي رامي عقدة النجومية بالرغم من تحويل النقد أحياناً في البرنامج إلى سخرية سطحية.


اللقاء الذي انتظرناه كان على قدر التوقعات، فبيار ربّاط بذكائه ومحاولته إظهار الفنان بصورة مختلفة في كل مرة، نجح في أن يكون ختام هذا الموسم من برنامجه مسك مع "البوب ستار"، حيث بدا رامي مرتاحاً طيلة الوقت على عكس بعض الموجودين في البرنامج الذين انتقدوه بشدة في الحلقات السابقة وتمكن من توجيه "اللطشات" لقناة الـ mtv في استوديوهاتها ولمنتقديه في البرنامج بأسلوبه الطريف وفي الوقت نفسه لم ينجّر لأي خلاف أو احتكاك على مبدأ الرد على الأفكار لا الأشخاص.

تصريحات عديدة خلال الحلقة حولّت شكوكنا بأنّ رامي خال من العقد النجومية التي تصيب أصغر شخصية مشهورة إلى يقين، بداية بحديثه عن العالمية ومشاركته في مناسبة إلى جانب نيكول كيدمان، نافياً أن يكون قد أصبح عالمياً وأنّ الموجودين لم يكونوا على معرفة به لكنهم أحبّوا صوته وفنّه. مروراً بذكره أسماء فنانين لبنانيين يستحقون أن يغنوا في مهرجان بعلبك أكثر منه مثل نجوى كرم، وائل كفوري، عاصي الحلاني ونوال الزغبي، وصولاً إلى تأكيده على وجود بعض الأخطاء في مسلسل "أميل الليل" وسخريته من أحد المشاهد التي وردت في العمل. وكان لافتاً إظهار الحس الفكاهي لدى رامي خلال تقليده لمجموعة من الفنانين والمقلب الذي أعدّه بإيلي سليمان، وفي حال قرر العودة إلى التمثيل مجدداً يجب أن يختار عملاً كوميدياً.

رامي في هذه الحلقة حوّل شكوكنا إلى يقين..نجم خال من عقد النجومية.