Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة في فصل الصيف .. عليك معرفتها

تاريخ النشر:24-05-2017 / 12:22 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

منتجات العناية بالبشرة في فصل الصيف .. عليك معرفتها

أول شئ يتبادر إلى الذهن عند التفكير في فصل الصيف هو اختيار واقي الشمس المناسب ومعرفة طرق التعامل مع الحرارة الشائكة، وقبل الذهاب إلى التسوق لشراء متطلبات فصل الصيف من مستحضرات العناية بالبشرة أو منتجات التجميل هنا نخبرك بكل ما تحتاجين إلى معرفته:
1- المرطب:
هناك سوء فهم شائع بأنك لا تحتاجين المرطب خلال الصيف، وبدلا من ذلك يجب وضع المرطب قبل الذهاب إلى النوم لمنع المزيد من الجفاف، اختاري لوشن مرطباً جيداً للعناية بالبشرة.

2- الصابون:
بدلا من استخدام الصابون العلاجي للتعامل مع التعرق وحكة الجلد استخدمي الصابون العادي، وذلك لأن استخدام الصابون العادي بشكل منتظم يمنعك من أي ردود فعل تحسسية بسبب تكوينه ويقلل من خطر الحكة وجفاف الجلد.

3- لوشن الكالامين:
مع الصيف وخطر الحرارة الشائكة وخاصة في الأطفال والبالغين الذين يتعرضون للتعرق بكثرة، في مثل هذه الحالة يمكنك استخدام محلول الكالامين لتهدئة الطفح الجلدي والحصول على بعض الراحة.

4- واقي الشمس:
لا تستخدمي واقي الشمس الذي قمت بشرائه منذ سنة حيث يمكن أن ينخفض معامل الحماية فيه، قومي بشراء واحد جديد وضعيه على بشرتك قبل الخروج بحوالي نصف ساعة قبل الخروج في الشمس وكرري تطبيقه كل ساعتين إذا كنت خارجة في الشمس.