Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

يسرا وهيفاء وماجد المصري والصاوي والرداد : خمسة نجوم مهدّدون بالخروج من سباق رمضان في اللحظات الأخيرة

تاريخ النشر:17-05-2017 / 12:06 PM

يسرا وهيفاء وماجد المصري والصاوي والرداد : خمسة نجوم مهدّدون بالخروج من سباق رمضان في اللحظات الأخيرة

رغم أنه لم يتبقّ على انطلاق سباق دراما رمضان سوى أيام قليلة، لكن هناك خمسة نجوم مهدّدون بالخروج من هذا السباق، إما لضيق الوقت وتراجع معدلات التصوير اليومية، أو لمشاكل في التسويق.


من أبرز هؤلاء، النجمة يسرا التي تسابق الزمن لزيادة معدلات تصوير مسلسلها «تحت أمر السيادة»، حتى أن مخرج العمل هاني خليفة قرر إنشاء وحدة تصوير أخرى بقيادة المخرج محمد علي؛ لتصوير  أكبر عدد من المشاهد قبل حلول رمضان. أحداث المسلسل تدور حول الطبقة الارستقراطية، وكيفية تعاملها مع الطبقات الأدنى مستوىً منها، خاصة طبقة الخدم، ويشارك في بطولته: كريم فهمي، أحمد حاتم، ندى موسى، ومحمود عبد المغني.

ماجد المصري يواجه أيضاً أزمة في مسلسله «الطوفان»، خاصة بعد أن توقف التصوير لفترات طويلة، بسبب بعض العقبات الإنتاجية... وتدور أحداث المسلسل حول رغبة الجميع في الثراء وجمع الأموال، حتى لو كان ذلك على حساب الأخلاق، ويشارك في بطولته كلٌّ من أحمد زاهر، روجينا، صلاح عبدالله، عبير صبري ووفاء عامر، وهو من إخراج خيري بشارة.

ورغم أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انتهت من تصوير غالبية مشاهدها في مسلسل «الحرباية»، وتم طرح أول برومو له، لكن رغبة جهة الإنتاج في تسويقه بمبالغ ضخمة لتغطية أجر هيفاء المرتفع؛ أدت إلى تعثر المفاوضات مع عدد من القنوات .. لكن التصوير لا يزال مستمراً، وهناك إصرار من فريق العمل على عرضه في رمضان، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة من حي شعبي، تعيش خلافات مع شقيقتها الكبرى، وتتصاعد الأحداث عندما تقرر التمرد على حياتهم ... ويشارك في البطولة: نجلاء بدر، محمود عبد المغني، منذر رياحنة، محمد لطفي، دينا، وأحمد فؤاد سليم، وهو إخراج مريم محمدي.

الفنان خالد الصاوي يتعرض أيضاً لبعض المشاكل الإنتاجية والتسويقية في مسلسله «فوبيا»، ورغم تصوير معظم المشاهد، لا يزال العمل مهدداً بالخروج من سباق رمضان... وتدور أحداث المسلسل حول «نشأت طاحون»، رجل الأعمال الطموح وصاحب الشخصية القوية، الذي يعمل مدير مكتب لوزير يدعى «خورشيد»؛ ويواجه العديد من المشاكل والصعوبات، ويشارك في البطولة آيتن عامر، وليد فواز، ميريهان حسين، أحمد فؤاد سليم، ولطفي لبيب.

حسن الرداد هو آخر النجوم المهدّدين بمغادرة السباق الرمضاني؛ بعد أن واجه مسلسله «نوح» بعض العقبات المادية، لكن المخرج محمد علي ما زال مستمراً في تصوير المسلسل؛ على أمل حل تلك المشاكل واللحاق بالموسم الدرامي الأكثر أهمية .. يشارك في بطولة العمل: إيمي سمير غانم، حازم سمير، وروجينا.