نانسي عجرم : أستمع إلى أغنيات "حاسة بيك" حسب مزاجي

 بات توقيع ألبوم نانسي عجرم مع الفانز عادة تلجأ إليها النجمة اللبنانية مع كل إصدار جديد لها. نانسي التقت جمهورها يوم السبت الفائت في "الفيرجين ميغا ستور" وسط بيروت حيث احتفلا سوياً بألبوم "حاسة بيك".

"فانز" نانسي الذي انتظر بالصفوف الطويلة لأكثر من ساعة لأخذ توقيع من صاحبة "حاسة بيك"على ألبومها الجديد والتقاط بعض الصور معها، لم يصبها الملل أو الكلل، فضحكاتها التي ملأت المكان وهتاف عشاقها بين الحين والآخر كانت بالنسبة لهم "خمسة فرفشة" وأكثر.

وليس "بالصدفة" أن يتجمهر الصغار قبل الكبار ليعبروا عن فرحتهم برؤية نانسي وتعلقهم بها حتى أن أحدهم أكد خلال دردشة مع "سيدتي نت" أن أغلى هدية وصلته في عيد مولده الثامن كان حضوره للقاء نانسي اليوم ومشاركتها ما يحمله في ذاكرة هاتفه من صور وفيديوهات حمّلها لها من هنا وهناك.

كانت معها هذه الدردشة السريعة:
- لماذا تأخر طرح الألبوم خصوصاً أن الغلاف يوحي بموسم الخريف أكثر من كونه ربيعياً؟

من المفترض كان أن يتم طرح الألبوم في شهر (مارس) ولكنه طرح في شهر (إبريل). وحصل التأخير كون طباعته تأخرت، إضافة إلى العديد من الظروف الأخرى التي فرضت علينا ألا يطرح الألبوم في الوقت الذي كنا نحب أن يكون فيه.


- اخترت 14 أغنية للألبوم رغم أن العدد الذي عرض عليك فاق هذا الرقم؟
عرض عليّ 100 وتم اختيار 14 ولهذا السبب تأخر صدور الألبوم ثلاث سنوات.

- مع من تعاملت في ألبومك الجديد من مؤلفين وملحنين؟
هناك العديد من الأشخاص الذين تعاملت معهم، منهم من نجحت معهم مسبقاً، ومنهم لأول مرة أتعامل معهم كالشاعر منير أبو عساف والملحن هشام بولس مثلاً.

- هل من أغنية هي الأقرب إلى قلب نانسي في الألبوم؟
أغلب الأغنيات مميزة بالنسبة لي، وحسب مزاجي أستمع لهم. فمن الممكن أحياناً أن أميل إلى استماع اللون الرومانسي، وأحياناً أخرى تجديني أستمع للون الشعبي.

- ما تعليقك على تشبيه كليب "حاسة بيك" بـ "كليب" المطربة أنغام "أهي جت"؟
لم أسمع بالأمر سوى منك الآن.