Top

موقع الجمال

شارك

رشاقة

بالفيديو .. تمارين الكارديو للمبتدئين لفقدان الوزن

تاريخ النشر:15-05-2017 / 03:03 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

إذا كنت مبتدئة فإن التمارين عالية الحدة يمكن أن تشكل تحديا، والقيام بتمارين الكارديو التالية البسيطة والفعالة سوف يستهدف في وقت واحد العديد من عضلات الجسم ويساعد على حرق السعرات الحرارية، بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التمرين يعزز عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك.

 وسوف يساعد أيضا على تخفيف وزن الجسم ويمكن أن يكون وسيلة ممتازة للتخلص من التوتر، وإذا كنت تشعرين بالراحة أثناء التمرين يمكنك دائما زيادة قوتها؛ لذلك شاهدي الفيديو ونشطي صباحك بهذا التمرين منخفض التأثير لحرق السعرات الحرارية.

الآن هذه القاعدة الأولى بالنسبة للمبتدئين:
أبدا لا تقومي بممارسة التمارين دون القيام بالإحماء اللائق؛ فالإحماء اللائق يعد الجسم من الناحية الفسيولوجية والنفسية لممارسة الرياضة ويزيد من تدفق الدم إلى مختلف العضلات التي يتم التمرين عليها، وأيضا يحسن المرونة مما يقلل من فرصة الإصابة، كما أن الإحماء يعد قلبك لهذه الأنشطة ويمنع ارتفاع ضغط الدم المفاجئ.

وتشمل مخاطر عدم الإحماء مجموعة محدودة من الحركة أثناء التمرين والتي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة، وعندما تكون العضلات باردة فإنها ليست حادة ولها مجموعة محدودة من الحركة، والقيام بالإحماء وتمارين التمدد أيضا يحسن من قدرتك على التمرين ويحمي عضلاتك من خطر التمزق.