Top

موقع الجمال

شارك

مجتمع الجمال

ليلي علوى ونسرين امين فى"انطلاق اسبوع الموضة اللبنانى المصرى "بعرض ازياء لـ "حنا توما"

تاريخ النشر:14-05-2017 / 02:14 PM

حضرت الفنانة ليلى علوى أسبوع الموضة اللبنانى المقام فى القاهرة كما حضرت الفنانة دارين حداد و الفنانة نسرين. 
 
 قامت شركة مصرية  بالتعاقد مع الشركة اللبنانيه المالكة لاسبوع الموضة اللبنانى والذى يمثلها السيد جونى فضل الله،  بحق الانتفاع لمده خمس سنوات فى فبراير 2017 لاسبوع الموضه اللبنانى فى مصر، فى دورته الثانية الذى يقام ابتداءا من يوم 8 مايو حتى 12 مايو 2017 بفندق الفيرمونت هليوبلس. 
 
 ويعتبر هذا الحدث الأول فى مصر لإقامة حفل على مدار خمس أيام متتاليه يتضمن حضور نخبة من كبار الفنانين والفنانات ويتضمن مجموعة من مصممين أزياء عالميين الذين يشاركون للمرة الأولى بعرض تصاميمهم بالقاهرة مثل المصمم العالمى اللبنانى حنا توما.
 
وقال مصطفى كوجر الوكيل المصرى للماركة العالمية كافالى، أن توقيت أسبوع الموضة المقام فى قوص رائع وذلك لأنه يعكس أمان واستقرار مصر بالإضافة إلى أن مصر صالحة للاستثمار، ومضيقا أن الأسبوع اللبنانى يعمل على جذب السياحة . 
 
و أضاف مصطفى أن كافالى شارك فى الأسبوع لعدة أسباب أولهم أنه يحب مصر ثانيا أنه أعلن على كل المواقع أنه سيتواجد فى الاسواق المصرية لأنه يعتبر سوق جيد.
 
وتابع كوجر يشارك كافالى بعدة ماركات فى أسبوع الموضة اللبنانى، وهم روبرتو كافالى كلاس وفرزتشى جينز وبى بولس بولا . 
 
و تضمن عرض كافالى ملابس الكاجول التى تليق بالصباح و لكنه اعتمد على اللون الأسود و الأحمر وبعض الفساتين القصيرة الملونة.  
 
يذكر أن أسبوع الموضة اللبنانى المصرى، هو النسخة الثانية من أسبوع La Mode Beirut  الذى جرت فعالياته الشهر الماضى ببيروت العاصمة الخامسة للموضة على مستوى العالم، ويستمر على مدار خمس أيام متتالية، ويضم مجموعة كبيرة من العروض لكبار مصممى الأزياء فى مصر والوطن العربى.