الجمهور ينتقد ديفيد بيكهام في أولى تجاربه السينمائية

تعرض لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام، لعاصفة من الانتقاد اللاذع عقب طرح الإعلان الدعائي لفيلم " King Arthur: Legend of the Sword"، والمقرر عرضه في دور السينما البريطانية يوم 19 مايو القادم.

لم تنل أولى تجارب ديفيد بيكهام السينمائية رضا الكثير من الجمهور الذي عبر على مواقع التواصل الإجتماعي عن عدم إعجابه بأدائه التمثيلي في فيلم" الملك آرثر: أسطورة السيف"، ويظهر بيكهام في الفيديو بملابس حربية، وهو يتحدث مع النجم تشارلي هونام الذي يلعب دور الملك آرثر، بينما يحاول الأخير انتزاع السيف الأسطوري من الصخرة، وهو الأمر الذي يبهر بيكهام .

ووصف البعض أداء بيكهام في الفيلم بـ" مخيب لأمال وأسوأ مشهد تمثيلي"، وكتب آخر في تغريدة على موقع تويتر: "الشيء الوحيد الذي استفدته من مشاهدة الفيديو هو أن ديفيد بيكهام لا يجيد التمثيل، وأعتقد أنني كنت أعرف ذلك".

بينما عبر البعض عن استيائهم من مخرج الفيلمغي ريتشي، الذي تربطه علاقة قوية بالنجم الانجليزي ويعرفه جيدا، ورغم ذلك اختاره للتمثيل في الفيلم، وسخر الجمهور من استغلال شهرة بيكهام كلاعب كرة قدم في التمثيل، وعلق أحدهم" أنا أحب ديفيد بيكهام لكن لماذا يحترف التمثيل، لمجرد أنه بيكهام؟.

يذكر أن فيلم "الملك آرثر: أسطورة السيف" من بطولة النجوم الإنجليز تشارلي هونام وجود لو مع النجم الأيرلندي آيدان جيلن والممثلة والعارضة الإسبانية الفرنسية استريد بيرغيس-فريسبي.