Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

عادل إمام في "الطوارئ" وغادة عبدالرازق تلغي إجازتها

تاريخ النشر:09-05-2017 / 11:06 AM

عادل إمام في "الطوارئ" وغادة عبدالرازق تلغي إجازتها

حالة طوارئ أعلنها كثر من النجوم قبل اللحظات الأخيرة لانطلاق السباق الدرامي الرمضاني، فالنجم الكبير عادل إمام منع تماماً دخول أي شخص غريب إلى مكان تصوير مسلسله "عفاريت عدلي علام" في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقد انتهى من تصوير نحو 80 في المئة من العمل، ويحاول مع المخرج رامي إمام الانتهاء من المشاهد المتبقية قبل حلول رمضان، بخاصة أن الزعيم يحب تمضية الشهر الكريم في فيلته بالساحل الشمالي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من غادة عادل وهالة صدقي وكمال أبو رية ولطفي لبيب وبيومي فؤاد ومي عمر.

- أما غادة عبدالرازق، فاتفقت مع محمد جمعة، مخرج مسلسلها "أرض جو"، على إلغاء جميع الإجازات وتكثيف التصوير للانتهاء من أكبر قدر من المشاهد قبل رمضان. ويشاركها في البطولة هيثم شاكر ومؤمن نور وعباس أبوالحسن وعبدالعزيز مخيون وعبدالرحمن أبوزهرة.

- كذلك، طلب الفنان مصطفى شعبان من أكرم فريد، مخرج مسلسله "اللهم إني صائم"، تكثيف ساعات العمل، بخاصة أنه ما زالت هناك مشاهد عديدة لم يتم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي. ويشاركه في البطولة كل من ريم مصطفى ومي نور الشريف وسليمان عيد وماجدة زكي وخالد عليش.

- بدوره، يتنقل الفنان عمرو سعد هذه الأيام ما بين مسجد قايتباي وأحد الفنادق في مدينة 6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي، لتصوير مشاهد متنوعة من مسلسله  "وضع أمني"، الذي تشاركه بطولته ريهام حجاج وصلاح عبدالله ورانيا منصور وحمدي الوزير.

- أما فريق مسلسل "الجماعة 2"، فقد اضطر إلى إيقاف التصوير أياماً عدة الى حين الحصول على التصاريح الأمنية لتصوير أحد المشاهد الخاصة بالعمل في المعبد اليهودي بوسط القاهرة، حيث تسببت الأحداث الإرهابية الأخيرة في تأجيل استخراج تلك التصاريح. المسلسل من تاليف وحيد حامد وبطولة صابرين وعبدالعزيز مخيون ومحمد فهيم وأمير صلاح الدين.