Top

موقع الجمال

شارك

رشاقة

4 نصائح تقضي على السيلوليت في منطقة الارداف .. جربوها!

تاريخ النشر:08-05-2017 / 10:29 AM

4 نصائح تقضي على السيلوليت في منطقة الارداف .. جربوها!

تعاني أكثر السيدات من مشكلة تراكم السليوليت في أماكن عديدة من جسدهن لاسيما منطقة الارداف والافخاذ، إليكم بعض العادات الصحية التي يمكن القيام بها عند الاستيقاظ للتخلص من السليوليت:

1 الماء والحامض:
ينصح اخصائيو التغذية في تناول كوب من الماء الفاتر مع إضافة عصير الحامض في الصباح، فذلك يمد الجسم بفيتامين ج، ويمكن إضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل الذي يساعد في التخلص من السليوليت.

2 الماء:
إذا كان من الصعب تحمل طعم الحامض عند الصباح، يمكن استبداله بكوبين من الماء بعد الاستيقاظ، فذلك ينظف الكولون ويسرع عملية الأيض، ولكن من المهم أن لا يقتصر شرب الماء في الصباح فقط، بل يجب أن يكون على مدار اليوم، وألا تقل كميته عن ليترين إثنين.

3 المكسرات:
من المعروف أن الجسم يحول الأكل إلى سعرات حرارية قد يستخدمها الجسم أو تتحول إلى دهون تتحول فيما بعد إلى سليوليت، لذلك ينصح بتناول الأطعمة التي تعمل على تكسير الدهون مثل المكسرات (بكميات محدودة) ويفضل أن تكون غير مقلية، أو زيت جوز الهند، وزيت الزيتون.

4 الرياضة:
من الأمور الاساسية التي تساعد في حرق السليوليت خاصة في الصباح الباكر، فالرياضة تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتقوية العضلات التي تمتص الدهون، وبالتالي يختفي السيلوليت.