ماذا قال آل باتشينو وروبرت دي نيرو عن The Godfather

احتفل مهرجان تريبيكا السينمائي، بمرور 45 عاما على إطلاق الجزء الأول من السلسلة الأيقونية العراب، وحضر الحفل النجوم آل باتشينو وروبرت دي نيرو وديان كيتون وجيمس كان والمخرج العبقري فرانسيس فورد كوبولا، مع صورة كبيرة لعراب هوليوود مارلون براندو.

واعترف أبطال الفيلم آل باتشينو ووروبرت دي نيرو وديان كيتون أنهما بعد تصوير بعض المشاهد بالفيلم شعرا بالتخبط وحالة من الفوضى، وقالوا آنذاك "لقد انتهينا، إنه أسوأ فيلم على الإطلاق ."

وشارك في إحياء هذه الذكرى صوفيا كوبولا ابنة مخرج العمل، والتي لعبت شخصية ماري، ابنة مايكل كورليوني، إلى جانب العديد من نجوم هوليوود، الذين حضروا للتعبير عن حبهم لواحد من أفضل مائة فيلم في التاريخ، منهم بيتر فوندا وكاتي هولمز ووبي غولدبرغ.

وبهذه المناسبة نشرت صحيفة ديلي ميل مجموعة من صور أبطال العمل حاليا بجانب شخصياتهم بالفيلم، والذي عرض لأول مرة في مارس 1972، وفي المقدمة صورة صاحب الأوسكار آل باتشينو الذي جسد دور مايكل كورليوني، الابن الأصغر للعراب  دون فيتو كورليوني.

وأيضا روبرت دي نيرو الذي جسد شخصية فيتو كورليوني في شبابه، بجانب الممثلة القديرة ديان كيتون التي قدمت زوجة مايكل كورليوني ووالدة أطفاله، مع النجم جيمس كان الذي لعب دور سوني كورليوني، الابن الكبير ووريث العائلة الذي يقتل في نهاية الجزء الأول.