Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

أشياء في خزانتك ستجعلك أكثر جاذبية على الفور

تاريخ النشر:29-04-2017 / 08:35 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

أشياء في خزانتك ستجعلك أكثر جاذبية على الفور

في دراسة استقصائية أجرتها منظمة "Who What Wear " كشفت عن الأشياء التي تجعل الرجال يجدون النساء أكثر جاذبية، بداية من الفستان الأسود الكلاسيكي إلى الفستان منخفض الكتفين.. وهنا مجموعة مختارة من الملابس التي تعد أساسية، والخبر الجيد هنا أن معظم هذه القطع ستجدينها بالفعل في خزانتك:
1- فستان أسود صغير: 
الفستان الأسود الصغير المثالي هو ضرورة في خزانة كل الفتيات.. إنه مثالي للمناسبات الخاصة وأيضا الملابس الكاجوال وهو رائع ليجعلك لا تقاوَمين.

2- الكعب العالي: 
كل سيدة تحتاج إلى زوج من الكعب العالي لمناسبة خاصة؛ فالكعب العالي يمنح جسمك استطالة جيدة ويحسن وقفتك كما يخلق وهماً بصرياً بأن لديك ساقين أطول وأصغر حجما.
 
3- شئ أحمر: 
هناك بعض العناصر التي تزيد من حسية المرأة، واللون الأحمر واحد من هذه العناصر، يقول العلماء إن النساء اللاتي يرتدين الأحمر هم أكثر جاذبية للرجال حتى لو كان أحمر الشفاه فقط باللون الأحمر.

4- الأكتاف العارية: 
لا شئ أكثر جاذبية من الأكتاف العارية، فالفساتين مكشوفة الكتفين أنثوية بدرجة لا توصف، إنها طريقة مثيرة للكشف عن بعض الجسم دون الكشف عن الكثير.

5- السترة الجلدية: 
هذه بالتأكيد واحدة من العناصر الأساسية التي لا يمكن استبعادها من الموضة أبدا وهي تمنحك لمسة عدوانية لكن بطريقة أنيقة.

6- عناصر الدانتيل: 
من الصعب العثور على مادة رومانسية وكثيرة التنوع مثل الدانتل، يمكن أن يكون حلوا أو مثيرا اعتمادا على المناسبة والنية التي ترتدينه بسببها، فقط بعض التفاصيل من الدانتيل في القطعة العلوية من الملابس يمكن أن تجعلك أكثر جاذبية.

7- الجينز الأزرق مع توب رقيق أبيض: 
في بعض الأحيان أبسط الأشياء هي الأفضل عى الإطلاق، سوف تبدين دائما مذهلة في مزيج كلاسيكي من الجينز الأزرق أو الأسود مع تيشيرت أبيض عادي، هذه القطعة لابد أن تمتلكها جميع النساء.