نصائح رائعة لماكياج متميز

أنت لستِ بحاجة لأن تكوني "ميكب أرتيست" محترفة لعمل ماكياج رائع، كل ما تحتاجينه هو استخدام بعض النصائح الذكية التي من شأنها أن تؤكد جمالك الطبيعي وتخفي بعض العيوب، ونحن في "مجلة الجمال" ولأننا نهتم دوما بجمالك ومظهرك الرائع جمعنا لك بعض النصائح المذهلة التي من شأنها أن تساعدك لتبدين في مظهر ممتاز كل يوم:
1- استخدمي درجات مختلفة من الكونسيلر لعمل كونتور لوجهك:
ضعي كريم الأساس الخاص بك أولا ثم ضعي الكونسيلر، كريم الأساس يوحد لون بشرتك ويجعله متناغماً بشكل أكثر سلاسة، ثم يقوم الكونسيلر بجعل ملامح الوجه أكثر وضوحا.


2- عمل كونتور للأنف: 
لجعل أنفك تبدو جميلة ليس عليك أن تبالغي، ضعي الكونتور الداكن على جانبي الأنف وتحت طرف الأنف وامزجيه جيدا.

3- طريقة سهلة لرسم حاجبيك: 
حددي حاجبيك بواسطة القلم، ارسمي الجهة السفلى أولا ثم العلوية، الآن املئي الحاجبين بخطوط قصيرة لتبدو في النهاية بشكل طبيعي.

4- للعيون المعبرة: 
استخدمي الهايلايتر لجعل عيونك تبدو جميلة ومتوهجة.

5- كيفية رسم أسهم الأيلاينر: 
لرسم الآيلاينر قومي أولا برسم خط رفيع من الزاوية الخارجية للعين نحو الحاجب، ثم أضيفي خطاً واحداً أكثر رُفعا من منتصف العين تقريبا واربطيه بالخط الأول، املئي السهم وتأكدي من أنك لا تتركين أي بقعة فارغة.

6- تنظيف الرموش: 
استخدمي فرشاة أسنان جديدة ومرريها من خلال رموشك بداية من الجذور وحتى الأطراف، شعيرات الفرشاة سوف تقوم بتنظيف الماسكارا الزائدة لتحصلي على رموش رائعة.

7- لشفاه ممتلئة: 
رطبي شفتيك ببلسم الشفاه أولا ثم ضعي البودرة على الشفاه بأكملها، حددي شفتيك بواسطة المحدد المناسب، ضعي أحمر شفاه أغمق على زوايا الشفاه وأخف لونا في الوسط، امزجي اللونين قليلا.