Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

طرق رومانسية للإحتفال بذكرى عيد زفافك العاشر

تاريخ النشر:26-04-2017 / 03:48 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

طرق رومانسية للإحتفال بذكرى عيد زفافك العاشر

احتفل الثنائي الهندي "أبهيشيك وإيشواريا باتشان" بالذكرى السنوية العاشرة لزفافهما؛ حيث أصيبت مواقع التواصل بالجنون حول التويتة التي كتبها "أبهيشيك" لزوجته في ذكرى زواجهما، فإكمال عقد من الزمن معا يستدعي الاحتفال..

وهنا بعض الأفكار التي يمكن أن تجعل من هذا اليوم ذكرى فائقة الرومانسية:
1- هناك الكثير من التغييرات في عشرة أعوام:

أنتما تحولتما من زوجين حديثي الزواج إلى آباء وأمهات على الأرجح مع حياة مشغولة للغاية، وسوف يكون من المنعش أخذ قسط من الراحة والذهاب لمكان ما، فقط أنتما الاثنين.

2- يمكنكما أيضا إعادة الذهاب إلى المكان الذي قضيتما فيه شهر عسلكما والقيام بإعادة إحياء هذه الذكريات، فماذا يمكن أن يكون أكثر رومانسية من زيارة المكان الذي زرتماه كزوجين حديثين؟.

3-على مر السنين يمكن أن تصبح العلاقة الحميمة روتينية وسهلة التنبؤ بها للإصابة بالرتابة والملل، أضيفي بعض التوابل إلى حياتك الجنسية في محاولة تجربة أشياء جديدة لإزالة الملل والشعور بإحساس جديد أفضل من ذي قبل.

4- أثمن هدية يمكنك منحها لشخص ما هي وقتك، خذ 10 أيام للإقامة مع زوجتك وليس عليكما الذهاب إلى أي مكان خاص أو القيام بشئ معين، فمجرد قضاء وقت ممتع مع بعضكما البعض يزيل الكثير من التوتر والملل.

5- أفضل ما يمكنكما القيام به في ذكرى زفافكما هو القيام بعمل جلسة تصوير، وسيكون من الرائع توثيق الرحلة والرفقة التي قضيتماها سويا لسنوات.