Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

أفكار لدى النساء عن إزالة الشعر بالشمع

تاريخ النشر:24-04-2017 / 06:38 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

أفكار لدى النساء عن إزالة الشعر بالشمع

القيام بإزالة الشعر بواسطة الشمع يشبه تناول السبانخ، ربما لا تحبينها دائما ولكن النتائج مدهشة، وهنا بعض الأفكار التي تقفز في ذهن المرأة أثناء القيام بالشمع للجسم:
1- تقنعين نفسك بأن المرات القليلة الأولى ستكون مؤلمة للغاية، ولكنك ستكونين في مأمن من الألم بعد مرور بعض الوقت، وقد تعتقدين أنه يمكنك الاستماع إلى بعض الموسيقى أو إجراء مكالمة هاتفية، ومع ذلك في النهاية تدركين أنها مجرد رحلة مؤلمة بالكامل.

2- أحيانا عندما تمر فترة طويلة بدون إزالة الشعر بالشمع؛ لأنك في فصل الشتاء أو أن الميزانية لم تسمح فإنك تشعرين بأنك أكثر شخص مشعر على وجه الأرض، وربما أيضا تشعرين بالحرج للذهاب لإزالة الشعر بسبب الشعر الكثير، وإذا كان هناك شخص آخر بالغرفة غير محترفة الصالون فإنك لن تفعلي هذا على الإطلاق.

3- الاستلقاء على ظهرك ومباعدة ركبتيك أيضا ليس بالأمر المريح للغاية، قد يكون جيدا عندما تكونين مع شريك حياتك ولكن مع وجود تلك الكتل المنصهرة من الشمع يجعل الأمر يبدو رهيبا.

4- بما أن الشعور رهيب للغاية فأنت لا تدخرين جهدا في إزالة أدق الشعيرات وتشعرين أنه ربما يجب أن أحضر ميكروسكوبا في المرة المقبلة لضمان عدم وجود أي شعيرات وأنه بعد الشمع يصبح جسمك مخمليا.

5-على الرغم من أن إزالة الشعر بالشمع يستغرق 20 دقيقة فقط إلا أنك تشعرين أن هذه أطول طقوس الجمال، مثل الرحلة الطويلة التي ترغبين في إنهائها فقط.