الممثلة التركية باشاك سايان تنجب توأمين

 أنجبت الروائيّة و الممثلة التركيّة باشاك سايان الشهيرة بـ"جيداء" بطلة "الأوراق المتساقطة" والبالغة من العمر "40" عاماً، توأمين جميلين أطلقت عليهما وزوجها مراد فالدال اسم "ميلان" و"أراس"، وهما من أبرز أسماء نجوم الرياضة في العالم.

ونشرت صورتها مع زوجها وعائلتها في المستشفى، وهي في طريقها لغرفة العمليات قائلة: أنا في طريقي للولادة في أكثر لحظات الإثارة في حياتي".

وشكرت مساندة زوجها مراد ووالديها وأصدقائها لها في غرفة العمليّات، وقالت: إنّ يد والدتها الدافئة على جبينها، أشعرتها بقيمة وقدسيّة الأمومة قبل أن تلد، وأنّها كلّ شيء في الحياة.

واعترفت بأنها كانت فريسة الكثير من مشاعر الخوف والرهبة، والسعادة والإثارة المتناقضة، وأنّ وقوف أحبائها إلى جانبها، حماها من مشاعر الخوف من تحوّلها إلى أمّ ، لتبدأ مرحلة جديدة مهمّة في حياتها، ودعت متابعيها إلى أن يعرفوا قيمة وأهميّة الناس، الذين هم معنا لحظة بلحظة في هذه اللحظات المصيريّة الخاصة.

أضافت: شكراً لعائلتي وشكراً لزوجي، وشكراً لأصدقائي الذين أشعروني في هذه اللحظة المهمّة من حياتي، إنّني لست وحيدة وهم دائماً معي في السرّاء والضرّاء، وأنا محظوظة بهم جداً، ومحظوظة بزوجي .

وكانت أولى المهنئات لها صديقتها الممثلة توبا أونسال.