Top

موقع الجمال

شارك

دنيا المشاهير

ورد الخال بلا مكياج .. وفي "خاتون 2"

تاريخ النشر:20-04-2017 / 12:02 PM

 ورد الخال بلا مكياج .. وفي "خاتون 2"

نشرت النجمة ورد الخال عبر حسابها على تطبيق "انستجرام" صورة من دون مكياج، لفتت المتابعين بجمالها وعفويتها من دون مساحيق التجميل، في خطوة تتردد الكثيرات من الفنّانات على القيام بها.

وترّكز ورد غالباً على عدم الإكثار من مساحيق التجميل، والإبقاء على الإطلالات العفوية التي تميّزها، إضافة إلى أناقة عدم التكلف والتصنع، ما يفسح بالمجال أكثر لإبراز جمالها الطبيعي وملامحها الناعمة.

وأردفت الممثلة اللبنانية الصورة بتعليق جاء فيه: "سبت منوّر للجميع... بوسة للمحبين .. وهيدي صورة طازة وبلا خزعبلات وبلا مساحيق".

وتطل الخال في الموسم الحالي عبر "ثورة الفلاحين" والجزء الثاني من مسلسل "خاتون" الشامي، بشخصية "ناهد" التي تدخل في البطولة على خط الأحداث بدور محوري ازاء مقتل رئيس المخفر "كريم" (يوسف الخال).

وتشارك ورد في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار. ومن لبنان يوسف الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائرـ ومعز التومي من تونس، في "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.