Top

موقع الجمال

شارك

دنيا المشاهير

اصالة ندمت في Arab Idol وبكيت في الكواليس!

تاريخ النشر:13-04-2017 / 11:25 AM

اصالة  ندمت في Arab Idol وبكيت في الكواليس!

قالت: "أخطأتُ لأنّني قمتُ بأمور تتعارض مع مبادئي وشخصيتي، فكنتُ متوتّرة، ناهيك عن أنّني ارتديتُ ثلاثةة فساتين وغيّرت ثلاث مرّات إطلالاتي وندمتُ على ذلك، وشعرتُ أنّني لم أكن مرتاحة، فكان الأجدر بي أن أطلب من إدارة المحطّة أن أقدّم مرّة واحدة ما لديّ من أغنيات وأخرج من دون تبديل، وكان عليهم أن يقرروا، فإما الموافقة أو الرفض. كنتُ متضايقة من نفسي ومن تصرّفاتي، ووجود أولادي معي زاد من توتّري. لو كنتُ وحدي، لاختلف الوضع، فقد اعتدتُ على وجود أشخاص جبناء بلا أدب، يختبئون وراء الرسائل ويوجهون الشتائم. مع العلم أنّني لم أخطئ في حق أحد، ولم أصف أحداً بالمجرم أو أشتمه أو أسئ إليه. حتى لو كانت وجهات نظرنا مختلفة تماماً، أتمنى أن يبقوا أصدقائي بعيداً عن الخلافات... في العودة إلى ذلك اليوم، فلم يكن يومي!".

وتابعت بالقول: "سأُنهي هذا الموضوع وللمرّة الأخيرة... تاريخي طويل معكم، ويُسمح لي لمرّة واحدة على مدار 22 عاماً أن أكون متعبة وغير مرتاحة، فأنا مثلكم إنسانة ولديّ قدرة على التحمّل .. سامحوني إن لم أكن على خير ما يُرام، وها أنا شرحتُ لكم ظروفي، ولكنّني في تلك اللحظة التزمتُ وصعدتُ إلى خشبة المسرح وهذه بطولة منّي، فأي شخص غيري كان قد اعتذر بعد كل هذه الرسائل المسيئة".

وأضافت: "والأدهى، كنتُ متعبة لدرجة أنّني بكيتُ بين الأغنية والأغنية، لأنّني لم أتخيّل أن يكون هذا الإنسان الذي أدعمه دائماً وأتعاطف معه بهذه القسوة، ولكنّني أتذكّر مشاهد القتل والدمار وأقول إنّ هناك أشخاصاً بلا قلب... عندما أغنّي أكون في قمّة مشاعري، وأي كلمة صعبة قادرة على تدميري وإزعاجي، فمشاعري تكون مرهفة، لأنّني عندما أغنّي أتخيّل دنيا أخرى، وكما قلتُ لك لا أتفوّه بأي عبارة سلبية في أغنياتي".