Top

موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

للرجال : أسوأ الأشياء التي يمكنها أن تحدث للقضيب

تاريخ النشر:12-04-2017 / 06:39 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

للرجال : أسوأ الأشياء التي يمكنها أن تحدث للقضيب

برأيك ما هو أسوأ شئ يمكن أن يحدث لقضيبك؟ 
إذا كنت تعتقد أن ضعف الانتصاب هو الأسوأ ربما عليك الاستعداد لتلقي الصدمة، إليك بعض أسوأ الأشياء التي يمكنها أن تحدث "عافاك الله منها":
1- كسر القضيب: 
يمكن أن ينكسر القضيب الخاص بك بالرغم من عدم احتوائه على عظام، فالأنابيب الاسطوانية التي تمتلئ بالدم عندما يكون لديك انتصاب يمكن أن تتمزق بسبب ممارسة الجنس بقوة مما يجعل القضيب يمتلئ بالدم، هذا يمكن أن يؤدي إلى تورم وتشوه دائم إذا لم يعالج على الفور.

2- مشاكل في انحناء القضيب: 
يمكن أن تعاني من حالة تسمى مرض بيروني، حيث يمكن أن يتراكم الجلد على القضيب ويؤدي إلى منحنى؛ مما يجعل الانتصاب مؤلم والجنس صعب، في حين أن الشفاء بصورة كاملة لا يمكن ضمانه إلا أن الأدوية والجراحة تساعد كثيرا.

3- قضيب الساكسفون: 
هذه الحالة النادرة التي عادة ما تكون نتيجة لعدوى بكتيرية يمكن أن تترك القضيب متورماً وملتوياً، والأدوية يمكن أن تساعد في التعامل مع التورم والالتواء في حين أن الجنس يمكن أن يكون مستحيلا.

4- الناسور: 
في حالات نادرة جدا من علاج سرطان البروستاتا أو الجراحة يمكن أن تؤدي إلى الناسور، فالناسور عبارة عن نسيج مقطوع يربط المستقيم بالقناة البولية مما يجعل البول يخرج من المستقيم كونها قناة مشتركة في هذه الحالة، وعلى الرغم من أن هذه الحالة يمكن عكسها إلا أنها تستغرق بعض الوقت للشفاء.