Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

في الحالات دي متكونيش صريحة مع زوجك 100%

تاريخ النشر:10-04-2017 / 03:58 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

في الحالات دي متكونيش صريحة مع زوجك 100%

على الصدق والصراحة تبني أفضل العلاقات الزوجية، ومع وجود الحقيقة من الضروري أن تكون العلاقة ناجحة، لكن هناك بعض المواقف لا تفيدك بها الصراحة التامة، ولا نعني أن تكوني كاذبة أو غير صادقة، لكن هناك بعض الأشياء التي لا يجب قولها وستتعرفين عليها فيما يلي:

1- إذا كنت تكرهين أسلوب ملابسه
أحيانا لا تحب الزوجة أسلوب أو ذوق زوجها في ملابسه، فهل عليها إذن أن تخبره بذلك؟ بالطبع لا، إلا إذا سألها هو مباشرة عن رأيها، وبإمكانها التأثير على أسلوب ملابسه بإخباره أنه يبدو رائع المظهر عندا ارتدائه شيئا تفضله، كما يمكنها أيضا أن تقدم له ملابس أفضل كهدايا في بعض المناسبات لتساعده على التجديد من مظهره وأن يعلم أن لديه اختيارات أخرى عديدة.

2- أنها مازالت تفكر في خطيبها أو زوجها السابق
لدى كل امرأة مرت بتجربة خطبة او زواج سابقة بعض الذكريات الكامنة في تفكيرها، وبالطبع ليس من الضروري أبدا أن تتذكري أو تذكري هذه الأفكار لزوجك الحالي، والأفضل أن تحاولي التغلب على تلك الأفكار ونسيانها بينك وبين نفسك حتى لا تؤذي مشاعر زوجك أو تكوني في موقف الزوجة الخائنة ولو بالتفكير.

3- أنك لا تحبين أسرته
ليست نهاية العالم إن لم تحبي أسرة زوجك، المهم ألا تجعلي هذا الأمر مشكلة تؤرقه، فليس لديه اختيار في هذا الأمر فنحن لا نختار الأسرة التي ننتمي إليها، لذلك إذا كنت ستكونين معهم وتتعاملين معهم رغم عدم حبك لهم فلابد أن تتعاملي بشكل طبيعي، وليس من الضروري أن تكونوا أصدقاء مقربين، المهم أن يبنى التعامل على الاحترام.

4- اعتقادك أن أصدقاءه غير مرغوبين
هناك اختلاف بين الرجال والنساء في أسلوب الصداقة فقد يكون لديك أنت وصديقاتك اهتمامات يعتبرها هو تفاهات مثل الذهاب إلى صالونات التجميل أو التسوق لساعات وساعات رغم أنك تجدين هذه الأمور ممتعة، لذا لا تعلقي كثيرا على صداقاته والمهم أنكما معا.

5- ما تفعلينه لتبدين جميلة أمامه بالتفصيل
بالطبع ليس من الضروري أن تقومي بأساسيات النظافة الشخصية أو العناية بشعرك وبشرتك أمام زوجك أو حتى تخبريه بتفاصيل ذلك، إنما عليك أن تبدين جميلة دائما أمامه وأن تشكريه إن قال لك كلمات إعجاب أو مدح مع ابتسامة رقيقة وحافظي على أسرار ما تقومين به من خطوات للوصول إلى هذا المظهر الرائع سرا بينك وبين نفسك.

6- أنك تشعرين بالغيرة من خطيبته أو زوجته السابقة إن وجدت
بالطبع هناك لحظات تشعر خلالها كل امرأة بعدم الأمان والوثوق 100% في زوجها وترادوها بعض الشكوك والمخاوف خاصة إذا كان لديه خطيبة أو زوجة سابقة، لكن لا تحاولي أن تخبريه بهذه المخاوف حتى لا تلفتي انتباهه لتلك المرأة مرة أخرى وتشعريه أنك تفتقدين الثقة بنفسك، إنما عليك العمل على أن تكوني مبهرة دائما وتشغلي تفكيره في كل لحظات حياته بشكل غير مباشر فهذا سينسيه كل حب أو علاقة سابقة.

7- أنك لا تشعرين معه بالمتعة الجنسية الكاملة
إنه أمر حساس جدا وشائك بالنسبة لأي رجل، وإن كان صحيحًا أنك لا تشعرين مع زوجك بالمتعة الجنسية المطلوبة أو أنه لا يستطيع منحك ذلك فلا تخبريه بهذا الأمر لأنك بذلك سوف تجرحين مشاعره بشدة، لكن عليك التعاون معه وتقديم الأفكار العلاجية له بصورة غير مباشرة لتحسين أدائه الجنسي معك خطوة بخطوة.

8- أن صديقاتك وأسرتك لا يحبونه
إن كان قدرك أن من اختاره قلبك وصممت على الزواج منه شخص ليس محبوب من جانب أسرتك أو أصدقائك فلا تخبريه بذلك، لأن الصراحة هنا غير مطلوبة أبدا حتى لا تسبب إحراجًا وتوترًا في العلاقة.

9- أن قلبك قد انكسر من علاقة سابقة
إن كان لك علاقة سابقة أيا كان نوعها وقد انكسر قلبك بسببها فليس من الضروري أن تخبري زوجك بها أو بتفاصيلها صراحة لأن ذلك قد يسبب لك الضيق والألم خاصة إن علم أنك أحببت شخصا قبله لأن من سمات الرجل الشرقي أنه يرغب أن تكون امرأته له وحده فقط ويفضل ألا يكون لها أي تجارب سابقة.

10- أن هناك من يغازلونك أو يحاولون التقرب إليك
إنها طبيعة بشرية أن يشعر الزوج بالغيرة إذا لاحظ أي رجل يحاول مدح أو مغازلة زوجته، بل وقد يصل الأمر إلى الشجار وما هو أكثر من ذلك أحيانا، لذا لا تخبريه بهذه الأمور وعليك التعامل معها بقوة وحزم حتى توقفي أي رجل يحاول التقرب منك مع علمه أنك متزوجة عند حده.