Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

جيسيكا سيمبسون تتعري علي الإنترنت لحبيب القلب

تاريخ النشر:05-08-2008 / 12:00 PM

جيسيكا سيمبسون تتعري علي الإنترنت لحبيب القلب

كما هو معروف عنها دائما، لا تستطيع الممثلة المثيرة للجدل جيسيكا سيمبسون أن تفوت علي نفسها فرصة التعري والتجرد من ملابسها، وها هي الفرصة واتتها لتفعل ذلك أمام حبيبها توني رومو عبر كاميرا الويب علي شبكة الإنترنت، لتعويض غيابهما عن بعضهما الآخر.

وقالت صحيفة الصن الإنكليزية أن جيسيكا أرادت أن تمتع حبيبها خلال فترة غيابهما عن بعضهما الآخر، للإبقاء علي مشاعر الحب والرومانسية بينهما ملتهبة، ولم تجد أمامها طريقة أفضل من أن تظهر له مفاتن جسدها من خلال كاميرا صغيرة مثبتة امامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بها وهي تتحدث عبر الإنترنت إلي رومو .

ونقلت الصحيفة عن صديق مقرب من النجمين الشهيرين أن جيسيكا لم يكن لديها أي مشاكل في عرض مفاتن جسمها لرومو ، كما أنها دخلت في وصلة رقص مثيرة أمام الكاميرا، إلي أن أصبح رومو سعيدا ومبتهجا، وكأنه برفقة حبيبته علي الطبيعة. من جانبه أكد رومو، 28 عام ، الذي كون علاقة حب وطيدة بجيسيكا منذ نوفمبر الماضي أن تجرد جيسيكا أمامه من ملابسها كان فقط من أجل عيونه.

وأضاف الصديق المقرب من النجمين أن جيسيكا قد أصيبت بما يمكن أن يطلق عليه داء العظمة والغرور، بعد أن تأكدت من أن صديقها وحبيب قلبها تفرغ لغرامها هي فقط ولم يعد يتهم بمشاغلة أخريات في انتظار أن يلاقيا بعضهما الآخر في أقرب فرصة ممكنة.