Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

تمتعي بسيقان جميلة وبطن مشدودة وعَرَق تحت السيطرة بهذه الليجنز المثالية

تاريخ النشر:02-04-2017 / 07:25 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

للتحكم في حجم البطن

سروال بخصر مرتفع وحزام متسع للخصر من قماش يساعد على إخفاء جميع الترهلات البارزة في البطن والأفخاذ وهو متوفر بسعر 98$، لدى athleta.com.

 

لإظهار ساقيك طويلتان

يتميز هذا السروال بطباعة الأومبر عليه في الجزء العلوي منه، حيث يقل اللون فيه تدريجيا ولأعلى مما يبعد النظر عن منطقة البطن والفخذين ويلفت النظر أكثر نحو الأسفل وهذا يمنح ساقيك طولًا وجاذبية، متوفر بسعر 65$، لدى reebok.com.

 

لضغط مريح

يمنحك هذا السروال دفء يعزز عملية تدفق الدورة الدموية في ساقيك ومعه لن تشعري بأي تشنجات أو تورم خاصة وأنت ذاهبة في رحلة بعيدة أو أثناء الجري لمسافات طويلة، متوفر بسعر 80$، لدى 2xu.com.

تحديد مثالي

يتركز النقش الهندسي في هذا السروال على الجزء الأنحف في ساقيك وليس به نقوش في المناطق التي لا ترغبين في لفت الانتباه لها، وهو متوفر بسعر 58$، لدى roxy.com.

ملفت

سروال ملفت جميل يظهر به اللون الأبيض كلما تمددت وهو مصنوع من البوليستر والليكرا ليمنحك مرونة مهما كانت حركتك، متوفر بسعر 98$، لدى goldsheepclothing.com.

بنقوش مريحة

سروال أحمر طوبي في خطوط سوداء يمنحك مؤخرة رشيقة المظهر ومتوفر بسعر 65$، لدى eddiebauer.com.

السحر الأسود

سروال أسود مطفي جذاب بحزام عريض منه فيه على الخصر، متوفر بسعر 60$، لدى ua.com.

شفاف ومغري

في هذا السروال جزء شفاف يتركز في المكان الصحيح في زاوية تظهر ساقيك رشيقتين ولهذا تأثير مغري ومتوفر بسعر 130$، لدى sweatybetty.com.

 

جميل ويحميك من التعرق

سروال رائع بنقوش النخيل وألوان متداخلة جميلة، متوفر بسعر 84$، لدى liquidoactive.com.

أكثر من عملي

سروال عملي جدا له جيوب على الجانبين لتضعي بهما ضرورياتك خلال الجري وبحزام على الخصر لايصيبه أي تلف ومتوفر بسعر 98$، لدى lululemon.com.

يجنبك مظهر أصابع الجمل

يضفي مظهر أفقي على الجزء الداخلي لساقيك بحيث لايسبب أي التصاق مزعج في هذه المنطقة بالإضافة لتموهات اللون الملفتة ومتوفر بسعر 98$، لدى k-deer.com.

 

بتفاصيل بسيطة وملفتة

يتميز بلمسات مضيئة وتفاصيل تعكس جاذبية هذا السروال وسوستة على الكاحل لتريحك إذا شعرت بالضيق، وهو متوفر بسعر 80$، لدى newbalance.com.

تخلصي من السراويل الرياضية التقليدية المملة وتعالي لتشاهدي هذه المجموعة المدهشة من السراويل الضيقة التي يمكنك ارتداءها تحت الملابس أو عند ممارسة التمرينات الرياضية أو حتى وأنت في المنزل فهي مثالية لتمنحك سيقان جميلة المظهر وبطن مشدودة وتخلصك من مشكلة التعرق الشديد الذي يشعرك بالضيق.