الأمير هاري وحبيبته معاً في قصر كنسنغتون

سيقوم الأمير هاري وحبيبته الممثلة ميغان ميركل بخطوة كبيرة تعبر عن تطور جدي في العلاقة بينهما حيث سينتقلان للعيش معاً بالقرب من شقيقه ويليام وفقاً لتقارير إخبارية.

الثنائي يتواعدان منذ سنة ويعتقد أصدقاؤهما أن زواجهما بات أمراً محتوماً، وفي دلالات أكثر على هذا الأمر فإن الأمير هاري 32 عاماً يريد من حبيبته ميغان 35 عاماً أن تنتقل للعيش معه في قصر كنسنغتون، ومن المقرر أن يعود شقيقه الأمير ويليام وزوجته كايت وولداهما جورج وشارلوت إلى لندن لاحقاً هذه السنة، وسيتخلى ويليام عن عمله ككابتن إسعاف طائر ليتسلم مهاما ملكية مكثفة.


ووفقاً لـ DailyMail فإن هاري وميغان سينتقلان للإقامة في شقة مجددة بالقرب من شقيقه، ويبدو أن الأمير هاري مستعجل جداً كي تنتقل حبيبته للعيش معه في أسرع وقت ممكن، لأنه يريد الاستقرار في حياته".

هذه الأنباء تأتي في ظل تقارير تفيد بأنه أجبر أن يتخلى عن رحلة التزلج بعد أن رصد شقيقه ويليام يراقص فتاة حسناء في رحلة تزلج مع أصدقائه.

أغلبية أفراد العائلة الحاكمة البريطانية احتفلوا بإرسال الملكة إليزابيث الثانية رسالة حسن نية لأعضاء دول الكومنولث الاخرين في احتفال تذكاري والتي ستزورها قبيل الألعاب الرياضية الخاصة بالكومنولث في عام 2018.