Top

موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

7 أشخاص يثيرون البلبلة في كلّ زفاف

تاريخ النشر:28-03-2017 / 02:01 PM

 7 أشخاص يثيرون البلبلة في كلّ زفاف

لا تبدأ الحفلة حتى يدخل هؤلاء الأشخاص! نذكر لك 7 أنواع من الضيوف، ينبغي تأكيد وجودهم على حلبة الرقص في أيّ حفل زفاف. احرصي على دعوة هؤلاء الأشخاص.

1- راقصو البريك دانس
من المستحيل تقريباً ألا يرقص شخص البريك دانس في حفل زفاف، سواء أكان العريس أو أفضل أصدقائه؛ ليس علينا سوى الانتظار حتى نهاية الليل، وسوف تبدو النظرات على وجوه الضيوف لا تقدّر بثمن، وهو يؤدي الحركات بإتقان.

2- أمّ فقدت السيطرة على نفسها
لم تذهب إلى حفلة منذ فترة طويلة، وهي على استعداد لتعود إلى فترة السبعينيات مرة أخرى! حركات رقصها عفا عليها الزمن، ولكنها بالتأكيد تستحق الثناء للجهد الذي تبذله.

3- ملكة الرقص
المرة الوحيدة التي سترى هذه الفتاة تغادر حلبة الرقص فيها ستكون لتعديل مكياجها أو لأنها تعرّقت كثيراً! حيويتها عالية، ولو كانت حركات رقصها متشنجة قليلاً. إنها تحفّز جميع أصدقائك وعائلتك على النهوض والرقص، وهي مرحة ونشطة، ولا يهمّها ما يعتقده الآخرون. لن تكفّ عن مراقبتها!

4- الطفل اللطيف
من المحتمل أن ترى عدة أطفال يرقصون على حلبة الرقص. جهّز الكاميرات، فلقطة مضحكة يمكن أن تحدث في أيّ لحظة.

5- زوجان غير مراعيين للياقة
شخصان؛ نوع واحد؛ ونحن نعرف أنكم تعرفون هذا النوع! متقاربان بشكل غريب، يثيران اشمئزازك بعض الشيء بسبب إظهار مشاعرهما بقوة في العلن؛ ولكنهما مصدر تسلية بعض الشيء عند المراقبة.

6- الراقصة التي تشعر بالحنين
إنها من أكثر الأنواع شعبية! تُجنُّ بسبب الأغاني التي تذكّرها بذكريات خاصة، وتهرع إلى حلبة الرقص بمجرد بدء الأغنية. تخرج عن نطاق السيطرة وتعلق في اللحظة؛ يمكنك الرهان على أنها سوف تقوم بالغناء مع مجموعة من أصدقائها الشبيهين بها.

7- المتفرجون
إنهم أولئك الذين يقفون على حافة حلبة الرقص طوال الليل. يشاهد الفرد منهم الناس، ولكنه في الواقع لا يخطو بتاتاً مقترباً من حلبة الرقص. غريب الأطوار أم خجول؟ قد يكون كلا الأمرين.