Top

موقع الجمال

شارك

سفر وسياحة

تعرفي على أفضل مدن سياحية للتسوق في العالم

تاريخ النشر:26-03-2017 / 02:04 PM

تعرفي على أفضل مدن سياحية للتسوق في العالم
تعرفي على أفضل مدن سياحية للتسوق في العالم

قدم موقع شبكة سي إن إن الإخبارية قائمة بمجموعة من أهم المدن السياحية في العالم التي يمكن للباحثين عن الجودة  والأسعار المناسبة، أن يجدوا فيها ما يريدون ، فإليكم التفاصيل.

- نيويورك
تتميز مدينة نيويورك بأنها إحدى عواصم الموضة في العالم، وتضم مجموعة من أشهر المصممين ودور عرض الأزياء، وهذا ما جعلها تجتذب الباحثين عن أحدث الموديلات وصيحات الأزياء من شتى بقاع الأرض.

طوكيو
تضم طوكيو مجموعة كبيرة من المتاجر العصرية التي تقدم لزبائنها أحدث الموديلات في عالم الأزياء من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنها تعد عاصمة التكنولوجيا في العالم، حيث يمكن الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية والتقنيات الحديثة الرقمية، وتوفر المدينة مستشارين للتسوق يقدمون النصح للزبائن على مدار الساعة.

لندن
على الرغم من الأسعار الخيالية للبضائع والسلع في لندن، إلا أنها تبقى إحدى أهم المدن جذباً للسياح والمتسوقين من خلال البضائع النفيسة والتحف النادرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مدينة أخرى في العالم.

كوالا لامبور
تفتخر العاصمة الماليزية كوالا لامبور بأنها تضم 3 من أكبر 10 مراكز تجارية في العالم، ويقدم أحدها فرصة الاختيار بين أكثر من 650 متجراً للتسوق، بالإضافة إلى التسهيلات والأنشطة الترفيهية المميزة التي تقدم في معظم متاجر المدينة.

 هونج كونج
يعد التسوق أهم عوامل الجذب السياحي في هونج كونج، ويشير مؤشر التسوق العالمي إلى أنها أفضل مدينة للتسوق في عموم القارة الآسيوية، وأظهرت إحصائية نشرت في 2011 أن حوالي 76% من المتسوقين عبروا عن رضاهم فيما يتعلق بأسعار البضائع وجودتها.