Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

6 صفات يجب ان تتحلي بها لجذب فارس احلامك

تاريخ النشر:26-03-2017 / 11:36 AM

6 صفات يجب ان تتحلي بها لجذب فارس احلامك
6 صفات يجب ان تتحلي بها لجذب فارس احلامك

تتسائل الكثير من النساء عما يجعلها مثيرة في نظر الطرف الآخر، هل قوامها الممشوق أم لون عينيها أم تسريحة شعرها أم أناقتها؟، فغالبا ما ينجذب الطرف الآخر إلى المظهر الخارجي ولكنه ليس العامل الاوحد لانجذاب الرجل نحو المرأة.

فقد أثبتت الدراسات أنه هناك مواصفات أخري توجد في المرأة تجذب الرجل إليها ومنها: مرح بعض النساء وثقافتهن وشجاعتهن في بعض المواقف بالإضافة إلى رقتهن.

نستعرض لكِ في هذا المقال اهم الصفات التي تستطيعين من خلالها جذب فارس احلامكِ.

- الاصغاء جيدًا: 
فالرجال يفضلون النساء التي تتسم بحسن الاصغاء، فيجب عليكِ اتخاذ مشاكله بجدية والمحاولة معه لإيجاد حلول مناسبة.

- الثقة بالنفس: 
يحب الرجل النساء التي تتسم بقوة الشخصية فلا تحاولي أن تظهري ضعيفة ظنًا بأن ذلك سوف يجذب الرجل إليكِ بل استمتعي بإظهار كبريائكِ وافرضي احترامكِ مع الابتعاد عن الخجل الزائد.

- خفة الدم:
 تحلي بالابتسامة دائما على وجهكِ وابتعدي تمام عن النكد وما يسببه.

- الاهتمام الزائد:
يحب الرجل ان تهتم به المرأة وتدلليه وأن تجعله همها الاول والاخير حتى لو تظاهرتي بذلك.

- التحلي بالوعي:
 حاولي دائما إظهار مدي ثقافتك ومعرفتك بالكثير من الامور ووفري حديثك عن الملبس والميكب لصديقاتكِ وحاولي أن تريه جوانب أخري جدية من شخصيتكِ.

- صفات أخرى:
وهناك صفات أكثر جاذبيه لدي النساء بالنسبة للرجال وتتدرج من الاكثر جاذبية إلي الاقل جاذبيه فيأتي حس المرح والفكاهة، عدم معارضة رأس الطرف الاخر، المتابعة بالحدث طوال الجلسة مع الحرص أن لا تكوني رغاية، سرد تفاصيل الحياة الشخصية بالنسبة لكما معا، التعبير الصحيح عن الافكار، التحديق في عيون شريكك.

وايضًا الحركة والتكيف مع الجو فالخجل الزائد سوف ينقلب ضدك، التمتع بنبرة صوت ناعمة، هز الرأس بالموافقة علي رأيه، بالإضافة إلي هز الكتفين بأنوثة ، ويأتي السقوط عن الكرسي للفت الانظار أخر ما يلفت الطرف الاخر إليك مع التعليق السلبي علي كلامه.

وهناك نظرية تفيد بأن الكون يستجيب لمواصفات فارس أحلامك حيث أنكِ تطلبين رجلا بمواصفات معينة فيقوم بسحبه إليك ولكنك لا تستطيعين خداع الكون فهو يعرف ما بداخلك وما لا تنطقين به، فعلي سبيا المثال في طفولتك ربما كنتِ سمراء فقام أحد أصدقائك بالسخرية من لونك سيبقي ذلك عالقا ف ذهنكِ حتى يتولد لديك نفور من أصحاب البشرة السمراء ونفس الشيء ينطبق على الصفات الأخرى كالبخل والمهنة وغيرهم.