Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

حتى لايخونك .. هذا مايريده زوجك منكِ؟

تاريخ النشر:22-03-2017 / 01:04 PM

حتى لايخونك .. هذا مايريده زوجك منكِ؟
حتى لايخونك .. هذا مايريده زوجك منكِ؟

نحن معشر النساء نضع أنفسنا في حيرة شديدة عندما تتعدد وجهات نظر الرجل في متطلباته وهنا يحدث الشتات، فماذا يريد وماذا نفعل حيال إرضاء الرجل ونظل نطرح سؤال ماذا يريد الزوج من زوجته؟ ونحاول دائمًا إيجاد جواب له يجعلها تلبي رغبات زوجها من دون أن يطلبها منها بنفسه وبذلك ستحفظ زواجها وتمنعه من الانهيار من دون القلق من أن يهرع زوجها إلى أحضان أخرى تلبي له هذه الرغبات.

ولكل امرأة تسأل نفسها هذا السؤال، هذا ما يريده الزوج فعلًا منك:
الصدق والصراحة: 
الصدق والصراحة من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في زوجته فهو يكره الكذب وحتى قول الحقائق بشكل باطني،  الرجل يحب المرأة الشفافة الصادقة والصريحة إلى أقصى الحدود.

الثقة بالنفس: 
يعشق الزوج المرأة الواثقة بنفسها وبقدراتها فهو يراها قوية يستطيع ائتمانها على عائلته وأطفاله. فضلًا عن أنه يريدها أن تثق به وبحبه لها كذلك الأمر.

الدعم والتشجيع:
 كل رجل يحتاج إلى امرأة تدعمه على الرغم من أن الزوج لا يطلب ذلك منها ولكنه بحاجة حتمًا إلى هذا الدعم الذي يمده بالقوة ليستمر.

العلاقة الحميمة: 
العلاقة الحميمة مهمة جدًا بالنسبة إلى الزوج فهو يفكر في العلاقة أكثر من أي شيء آخر وهو يرغب بممارسة الجماع معظم الأوقات لأنه يراه ترجمة للحب وإخلاص الزوجة له!

الحب والاحترام:
 دون أن ننسى طبعًا الحب والاحترام واللذان إذا افتقدهما الرجل في زوجته وفي حياته الزوجية افتقد حماسه للعلاقة وبالتالي فهذه العلاقة لن تستطيع مقاومة أقسى الظروف والأزمات.

الابتعاد عن التذمر والشكوى:
آخر ما يريده الزوج من زوجته هو التذمر والشكوى وهو لا يحب أن يشعر بضيق المرأة من المسؤوليات الملقاة على عاتقها لأن ذلك يسبب الإزعاج له!