Top

موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

فوائد إضافة الزهور الى ديكور المنزل

تاريخ النشر:22-03-2017 / 11:23 AM

فوائد إضافة الزهور الى ديكور المنزل
فوائد إضافة الزهور الى ديكور المنزل

الا تحب المشاعر الدافئة والغامضة عندما تحصل على باقة من الزهور؟ ولكن بعيدا عن كونها جميلة وتدخل البهجة الى النفوس، تقدم الزهور مجموعة من الفوائد الصحية أيضا. تعالوا لنتعرف إليها:

1. الزهور تعزز مزاجك
الزهور المشرقة، والمقطوفة حديثا تحسن المزاج. كما ان الأشخاص الذين يضعون الزهور الجديدة في منازلهم هم على الأرجح أقل شعورا بالقلق والتوتر الاكتئاب.

2. الزهور تضيف لمسة فنية للديكور
يمكن أن تأخذ الزهور بسهولة مكانها ضمن الديكور وتجعل الغرفة تبدو أجمل وأكثر اختلافا. تنسيق الألوان أو وضع باقة متنوعة على طاولة قديمة سوف يجذب الأنظار بعيدا عن أي أخطاء ويجعل الغرفة تبدو مختلفة وأكثر سعادة.  

3. الزهور تجدد الذكريات
الرائحة هي واحدة من أقوى الحواس ويمكن أن تستعيد شريط الذكريات بلحظة. يمكن لرائحة الورد القوية أن تملء الغرفة بالانتعاش. اختيار باقات الزهور المألوفة يمكن أن تعيد الذكريات سواء الى البلاد أو ذكرى جميلة.

4. الزهور تعزز الإبداع
الزهور الطازجة تحفز الإبداع والتركيز أيضا. إضافة الزهور والنباتات الطازجة إلى غرفة نوم طفلك أو منطقة اللعب سوف تساعد على زيادة الابداع والخيال، بالإضافة الى حس المسؤولية. وضع مزهرية في مكان العمل يمكن أيضا أن تزيد من الابداع.

5. الزهور تعني الترحيب
الزهور تجلب المشاعر العاطفية الإيجابية لأولئك الذين يدخلون الغرفة. ضع الزهور في الأماكن التي يشاهدها الزوار، مثل البهو وغرفة المعيشة وغرفة الطعام. الزهور تجعل الفضاء أكثر ترحيبا وتخلق جو مشاركة.