Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

بالصور .. أفضل عطور النساء الجديدة في عام 2017

تاريخ النشر:21-03-2017 / 11:46 AM

عطر بلاك أبيوم الزهري (Black Opium Floral Shock)

من أجمل العطور هذا العام من إطلاق ايف سان لوران، والذي يتميز بالانتعاش من مكوناته العطرية الخضراء، فالعطر يتكون من المسك وعنبر الخشب، مع نوتات الجورماندية والزهور البيضاء مع أزهار البرتقال وإضافة مميزة للقهوة المثلجة، مع الباتشولي الرائع، فهذا العطر مستوحى من مدينة العشاق باريس وله رائحة لا تقاوم.

عطر الأوركيد المخملي Velvet Orchid من توم فورد

ما أجمله عطر الأوركيدا المخملية والتي تتميز برائحة زهرة الأوركيدا المشرقة القوية والمفعمة بالأنوثة، فتتكون قاعدة هذا العطر من خشب الصندل والمر والفانيليا مع نوتات زهرية من الياسمين وبراعم البرتقال مع خلاصة الورد المغربي وزيت الورد التركي والنرجس والماغنوليا، مع البرغموت الإيطالي والمندرين والفانيليا، ويأتي هذا العطر في زجاجة مصممة تصميما رائعا باللون الأرجواني الغامق مع لمسات سوداء ومزينة برقعة في الوسط مع حبل ذهبي على العنق.

عطر Code Cashmere من جورجيو أرماني

أطلقت دار أرماني هذا العطر الجديد وهو العطر الدافئ المميز والذي قد وصف بأنه مزيج من حب جارف وثقة عميقة وملمس دافئ ناعم، فهذا العطر من العطور الشرقية الشتوية والذي يتكون من قاعدة أساسية من البخور وحليب اللوز وزهر البرتقال مع الياسمين العربي، ورائحة السوسن، أما زجاجة العطر فهي متدرجة اللون تبدأ بالأبيض ثم اللون الأرجواني وأخيرا اللون الأسود.

 

عطر لو شانيل N°5 L’EAU من كوكو شانيل

وهو العطر الرائع في هذا العام من دار شانيل فهو العطر الجديد المنتعش من تصميم أولفييه بولج، فيتكون من قاعدة المسك ونجيل الهند وخشب شجر الأرز مع تركيبة حمضيات الليمون واليوسفي والبرتقال مع العسل المنقوع في الشمس، مع الياسمين والورد، وزجاجته شفافة تعكس لون العطر وهو وردي اللون.

عطر La Femme Prada من برادا

هذا العطر أطلق من دار برادا وهو العطر الذي يلاءم العام الجديد فيتميز بأنه دعوة للعاطفة والابتعاد عن المألوف، فيشعرك برطوبة الأزهار الندية، ويتكون من قاعدة الايلنج والتوابل مع شمع العسل ومسك الروم النقي، وقد صممت زجاجة العطر باللون الشفاف الذي يعكس اللون السائل بداخلها.

عطر Fleur de Parfum من كلوي

أعلنت دار كلوي عن عطرها الجديد Fleur de Parfum أو كما يطلق عليه قلب الوردة المعطاءة والمستخلص من الورد الجوري والذي تتكون قاعدته من الكرز وخشب الأرز والعنبر واللوز المر مع براعم الليمون، وقد صممت الزجاجة بشكل فاخر فهي مربعة الشكل شفافة تعكس لون السائل البيج المائل للون الوردي مع غطاء فضي اللون وشريط على عنق الزجاجة.

عطر Paradiso Assoluto من روبرتو كافالي

هذا العطر هو العطر الجديد المفعم بالأنوثة من إصدار دار كافالي وهو مستخلص من الأزهار فرائحته جميلة جدا مستوحاة من رائحة جنة عدن، وهو عبارة عن مزيج من خشب الصندل والباتشولي والفانيليا والزنبق الأحمر، مع قطرات من الياسمين والفلفل الوردي وسيتم الإعلان عنه هذا الشهر.

عطر Rose de Grasse d’Or

هذا العطر الجديد من إطلاق دار ايرين والمنتظر إطلاقه في شهر فبراير القادم، فيتميز هذا العطر بمكونات أساسية مستخلصة من زهرة الأوتو البلغاري وهي من أندر الأزهار في العالم، مع خشب الأرز والباتشولي والعود والمسك، وزجاجته مطلية يدويا بالذهب عيار 18 قيراط وستكون كمية محدودة.

عطر White Tea

هذا العطر من إطلاق دار اليزابيث أردن وهو العطر الجديد الذي وصفه مبتكروه بأنه دافئ لطيف ويوقظ كل الحواس، فيتكون من قاعدة من خلاصة المسك والعنبر مع حبوب التونكا والشاي الأبيض واليوسفي الإيطالي وخلاصة الميرمية وعبير السرخس الياباني، ويأتي في زجاجة رقيقة باللون الأبيض الشفاف وغطاء باللون الذهبي.

عطور Magic Collection

أعلنت دار فيكتور ورالف عم إطلاق مجموعة من العطور الفاخرة في فبراير العام الجاري، ومن أفخم هذه العطور دانسينغ روزز (Dancing Roses) المكون من الورد الجوري وزهرة الليتشي ومزيد من الفاكهة والفلفل الوردي، وعطر ديرتي تريك (Dirty Trick)، عطر شرقي عبارة عن مزيج من الحبر وجلد الغزال، وليكويد دايموند (Liquid Diamonds) المستوحي من الفانيليا والياسمين والمسك والايلنج والورد الجوري، وعطر سايج سبيل (Sage Spell وهو المستخلص من أزهار الجريب فروت والفلفل الوردي والنعناع، وعطر سباركيلنج سيكريت (Sparkling Secret) وهو العطر المستوحى من الحمضيات كالليمون والبرتقال والجريب فروت والفانيليا.

أصل جاذبية المرأة في عطرها، فتعمل كل امرأة على اختيار العطر المثالي الجذاب من إطلاق أشهر دور العطور في العالم، فكل عطر يحمل بداخلة انطباعات كل امرأة، فكل امرأة تحب العطر أصبحت خبيرة في اختيار العطر المناسب لها، وكل عام تنتظر الجديد من هذه العطور لتختار بنفسها ما يناسب شخصيتها وانطباعاتها، فهناك عطر يعبر عن الجرأة وآخر عن الإثارة وأخر عن الدفء، لذلك قام مبتكرو العطور بالإعلان عن عطورهم الجديدة لهذا العام والتي ترضي كافة الأذواق التي تناسب كل امرأة، لتشبع أنوثتها وذوقها العالي في الاختيار، وقد خصصنا هذا المقال لنعرض فيه أفضل 10 عطور نسائية لعام 2017