Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

تعرفي علي أحدث صيحات العطور لصيف 2017

تاريخ النشر:16-03-2017 / 11:41 AM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

عطر شانيل Chanel Chance Eau Tendre

يجمع عطر شانيل بين عطر الفواكه والأزهار, وهي رائحة ناعمة ورابضة, وتتكون من الجريب فروت والسفرجل مع خلاصة الياسمين ودفء المسك الأبيض.

عطر لو دو كلوي Chloe Roses de Chloe

يضيف هذا العطر لمسة مفعمة بالأنوثة والحيوية والجاذبية بمكوناته الخيالية الساحرة، الباتشولي وماء الورد والحمضيات والفريزيا وخشب الصندل والسوسن مع الماغنوليا والفاونيا والعنبر وخشب الأرز مع الوردة الدمشقية التي ترمز لعطور كلوي.

عطر ديور ميس ديور Dior Miss Dior

يأخذك هذا العطر لعالم من الخيال والرومانسية والأنوثة بمكوناته الرائعة من المندرين الصقلي ومركّز الورد والمسك الأبيض مع زهرة الفاونيا لتحول المرأة إلى جوهرة ثمينة.

عطر دولتشي آند غابانا Dolce & Gabanna Velvet Love

عاطفة جياشة وحالة من الحب يضفيها العطر وهو أحد العطور المخملية من دولتشي آند غابانا.. باقة من الورود والفانيليا والقرنفل والزنجبيل والمسك في لحن شرقي لإمراة حالمة.

عطر أفريل لافين Avril Lavigne Wild Rose

مزيج من الزهور الجميلة والفواكه في هذا العطر الجذاب ويعد زهر البرتقال هو الأجمل في نفحاته مع الجريب فروت والبرقوق، وقاعدة المسك وخشب الصندل.

عطر إيستي لودر Estée Lauder Pleasures Pop

فاجئي حواسك بهذا العطر الحيوي المرح، من خلال الزهور الفاكهية الرائعة بنفحات الفاونيا الوردية والجريب فروت الوردي والتوت البري. 

أيام قليلة ونستقبل صيف 2017 وتفوح معه رائحة العطور والبهجة والأنتعاش، وفي صيف 2017 تتربع رائحة الزهور البيضاء والفاكهة والزنجبيل علي عرش عالم العطور.

وقال إلمار كيلدنيش، المدير التنفيذي للرابطة الألمانية لمتاجر العطور، إن العطر يتمتع بتأثير مباشر على الحالة المزاجية؛ حيث أنه يؤثر عبر الأنف وعلى المخ، والذي بدوره يعطي الجسم إشارة لإفراز هرمونات معينة مثل هرمون “السيروتونين” المعروف بهرمون السعادة.

وأضاف كيلدنيش أنه بشكل عام يوجد هذا الموسم القليل من العطور، التي تعتمد على روائح الفاكهة، مقارنة بالأعوام الماضية، باستثناء اليوسفي، الذي يتربع على عرش عطور 2017، كما أن البرجموت يلعب دوراً هاما هذا العام.