Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

بتهمة الاعتداء على زوجته .. الشرطة تحتجز "ملك الخواتم"

تاريخ النشر:29-07-2008 / 12:00 PM

بتهمة الاعتداء على زوجته .. الشرطة تحتجز "ملك الخواتم"

"زوجي شين بين جذبني بعنف، واعتدى عليَّ".. هكذا قالت الممثلة الشابة جورجينا ساتكليف زوجة بطل فيلم "ملك الخواتم Lord of the Rings" التى اقترنت به قبل خمسة أشهر، لتلقي الشرطة البريطانية القبض على النجم السينمائي بمنزله فى منطقة كامدين شمال لندن بتهمة الاعتداء على زوجته!

وذكرت صحيفة "الديلي الميل" البريطانية أن جورجينا أبلغت الشرطة بما ذكرته، ما دفعها لإلقاء القبض على شين بين، إذ اعتقلته لمدة 6 ساعات لتطلق سراحه بعد سداد كفالةٍ مالية، وإسقاط التهم الموجهة إليه.

وكشف المتحدث باسم شرطة متروبوليتان للصحيفة أن "الادعاءات المقدمة قد سُحبت، ومن ثم أٌُسقطت الاتهامات"، مشيرًا إلى أن زوجة النجم الشهير قللت من أهمية الواقعة.

وقالت زوجته جورجينا ساتكليف: "إن كل شيء على مايرام.. فقط خرجت كل الأمور عن السيطرة، واحتجزته الشرطة لبعض الوقت، لكن شين بخير، وأنا بخير، ولا يوجد أي مشكلات بيننا".

ومن جهته أكد النجم الإنجليزى تصريحات زوجته الجديدة مكتفيًا بالقول " أنا بخير".

الحادثة الثانية خلال أسبوع
يُذكر أنها المرة الثانية خلال أسبوع التى تقدم فيها الشرطة البريطانية على اعتقال نجم سينمائي بتهمة الاعتداء، إذ سبق أن اعتقلت بطل سلسلة الرجل الوطواط الجديدة كريستيان بيل بتهمة الاعتداء على والدته جيني.

وكان تردد أن بطل فيلم "فارس الظلام Dark Knight" قد ثار غضبه بعد ما قالت له والدته "أشياء مُهينة" بحق ابنه وزوجته ساندرا بلازيك.

يُذكر أن شين بين متوقف حاليًا عن تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل " Sharpe " التليفزيوني الذي يدور في سلسلةٍ من الدراما البريطانية التاريخية.

كان بين- 49 عامًا- قد تزوج للمرة الرابعة في احتفالٍ خاص وسط لندن في فبراير/ شباط الماضي، بعد ما كان من المفترض أن يُعقد قرانه على الممثلة الشابة قبلها بشهر، لكن تم إلغاء الزفاف قبل إقامته بأربع وعشرين ساعة دون أسباب واضحة.

وقتها قالت العروس- 29 عامًا- إنه جرى إلغاء الزفاف "لأسباب شخصية".

وكان شين بين ارتبط بزوجته الأولى ديبرا عندما كان في الحادية والعشرين من عمره لكنه انفصل عنها عندما دخل الأكاديمية الملكية للفنون الدرامية، وبعدها تزوج الممثلة ميلاني هيل التي أثمرت علاقتهما عن ابنتين هما لورنا ومولي.