إليك هذه الطرق لإزالة شعر الوجه بشكل طبيعي

جربي هذه الوصفات السهلة للتخلص من شعر الوجه بشكل طبيعي وآمن:
1- عصير الليمون والعسل: 

العسل والليمون وسيلة رائعة للحد من شعر الوجه، خذي أربعة ملاعق من العسل وملعقتين من الليمون وامزجيهما معا، ثم ضعي قطنة في المزيج وطبقيه على وجهك، اتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومي بشطفه، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لنتائج أفضل.


2- سكراب دقيق الشوفان: 
دقيق الشوفان مقشر رائع للبشرة، وهو وسيلة رائعة لإزالة شعر الوجه، أضيفي ملعقة من دقيق الشوفان إلى ثمانية قطرات من الليمون، يخلط المزيج جيدا ثم يطبق على الوجه، اتركيه لمدة 15 – 20 دقيقة وافركيه عكس اتجاه نمو الشعر، استخدمي هذا السكراب مرتين في الأسبوع.

3- سكراب السكر واللبن: 
كل ما عليك القيام به هو مزج ملعقة واحدة من العسل والزبادي معا، طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، استخدمي السكر لفرك القناع عندما يجف وتأكدي من فرك الماسك بلطف لتجنب تهيج الجلد.. ضعي التونر والكريم المرطب بعد غسل الوجه.

4- ماسك البيض: 
ماسك البيض هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من شعر الوجه غير المرغوب فيه، كل ما تحتاجينه هو نصف ملعقة كبيرة من دقيق الذرة وملعقة واحدة من السكر وبيضة واحدة، قلبي المكونات للحصول على عجينة سميكة، وطبقي الخليط على وجهك وكرري هذا الماسك مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.