تمارين منزلية للحصول على فخذين مثيرين

ليس لديك وقت للصالة الرياضية؟ حسنا، ليس هناك ما يدعو للقلق حيث يمكنك القيام بالتمارين في أى مكان حرفيا سواء كان ذلك في المنزل أو المكتب أو في الردهة أو أثناء ممارسة الجري. 

إذا كنتِ تودين التخلص من مشكلة الفخذين، إليك هذه التمارين التي يوصى بها أخصائيو اللياقة البدنية والتي ستساعدك على تخفيف مظهر فخذيك ليصبحا أجمل من أي وقت مضى:


1- تمارين الاندفاع الجانبية: 
هذا التمرين سوف يعمل على عضلات الفخذين الداخلية وكذلك الحوض، قومي بثلاث مجموعات من 10 عدات لكل ساق.

2- تمارين اللانج: 
عند انزلاق الساقين من الخلف إلى المنتصف سوف تشارك عضلات الفخذين الداخلية بعيدا عن قيام هذا التمرين برسم الساقين، قومي بثلاث مجموعات من 10 عدات مع التكرار لكل ساق.

3- تمرين البلانك الجانبي مع رفع الساق: 
رفع ساقك في تمرين البلانك سوف ينغم مظهر الفخذين الداخلية والخارجية مع التركيز على منتصف الجسم في نفس الوقت، قومي بثلاث مجموعات من 15 إلى 20 ثانية مع التكرار على كل جانب.

4- القفزات: 
سيعمل هذا التمرين على ساقيك وذراعيك مع رفع معدل ضربات القلب، كرري النشاط حتى تكملي 25 عدة مع التكرار، أيضا تأكدي من الحفاظ على وتيرة التمرين وليس الراحة كثيرا بين القفزات.

5- سكوات السومو: 
واحدة من أفضل التمرينات للحصول على ساقين جميلتين، عندما يتم تنفيذ هذا التمرين يتم التركيز على عضلات الفخذين الداخلية بدلا من الأمامية، أكملي ثلاث مجموعات من 15 عدة من هذا التمرين.